إصابة يزن العرب مع معيذر قد تهدده بالغياب عن منتخب الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 00:53
النجم الأردني يزن العرب لاعب نادي معيذر القطري (facebook/yazarab5)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي معيذر القطري، اليوم الأربعاء، إصابة مدافعه الأردني يزن العرب، بعد مشاركته في المباراة الأخيرة أمام الدحيل في دوري نجوم إكسبو.

وكشف نادي معيذر في بيان توضيحي، أنه تم التعاقد رسميًّا مع المدافع الدولي الفلسطيني محمد صالح في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الحالي، ليكون بديلاً للمدافع الأردني يزن العرب.

وكان يزن العرب قد انتقل إلى معيذر خلال مشاركة منتخب الأردن الأول في كأس آسيا، التي حل فيها وصيفًا، قادمًا من الشرطة العراقي.

عقد يزن مع النادي القطري ينص على استمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية تجديد عقده لموسم إضافي.

وقد يجدد العرب عقده مع معيذر في الموسم المقبل، في حال شفي من الإصابة بشكل كامل، وكذلك في حال بقي الفريق ضمن دوري نجوم إكسبو وتمكن من تجنب الهبوط.

هل يغيب نجم معيذر عن منتخب الأردن؟

يعد يزن العرب أحد أبرز مدافعي كرة القدم الأردنية، وقد ساهم مع منتخب "النشامى" بفضل تألقه في الحصول على مركز الوصافة في كأس آسيا، وسجل هدفًا مهمًّا في مرمى العراق.

وسيخضع العرب لعلاجات تأهيلية في أسبيتار بحكم وجوده حاليًّا في قطر، وبحيث يتم متابعة إصابته أولاً بأول، حيث ينتظر أن يكون جاهزًا خلال ثلاثة إلى أربعة أسابيع من أجل العودة للملاعب بشكل لائق.

ويمني الجهاز الفني للمنتخب الأردني بقيادة المغربي الحسين عموتة النفس بشفاء العرب من الإصابة، قبل مواجهة طاجيكستان، حيث يعد من الأعمدة الرئيسة بصفوف النشامى، ويستضيف منتخب الأردن نظيره طاجيكستان يوم 6 حزيران/ يونيو المقبل، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وهي المباراة المصيرية التي تحدد هوية المتأهل الثاني إلى جانب السعودية.

وبدأ العرب مسيرته الكروية مع الجزيرة، وانتقل بعدها للعب مع الوحدات لمدة موسمين، قبل أن يحترف في سالانغور الماليزي، ثم انتقل للعب بصفوف الشرطة العراقي، ومن بعده نادي معيذر في يناير/ كانون الثاني الماضي.

شارك: