عضو الشرطة العراقي: مشاركة يزن العرب مرهونة بقرار شخص واحد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 02:40
الأردني يزن العرب لاعب الشرطة العراقي (facebook/AlshortaSC1932)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عضو مجلس إدارة نادي الشرطة العراقي، تحسين الياسري، قانونية مشاركة اللاعب الأردني يزن العرب مع الفريق، أمام القوة الجوية، غدًا الخميس، ضمن منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم.

وكان الشرطة أعلن، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع يزن العرب، ووفقًا لما أورده عضو مجلس إدارة النادي، تحسين الياسري، فإن المدافع الأردني يملك حق اللعب مع الفريق، بدءًا من مواجهة القوة الجوية المُنتظرة.

وقال الياسري، في تصريحات خصّ بها موقع "winwin": "يزن العرب وصل إلى العاصمة (العراقية) بغداد، بعد انتهاء مشكلته مع الاتحاد الماليزي، وبالتالي، أصبح مُتاحًا للمشاركة مع الشرطة في المنافسات المحلية".

وأضاف الياسري: "مشاركة المحترف الأردني في لقاء القمة أمام القوة الجوية، غدًا الخميس، مرهونة بموافقة الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب التونسي شهاب الليلي".

وتابع الياسري: "يُعد يزن العرب من الأسماء المهمة، وسيُشكل إضافة هامة لخط دفاع فريق الشرطة في منافسات دوري نجوم العراق، لما يتميز به اللاعب من إمكانات كبيرة".

ويحتل الشرطة المركز الثاني على سلم دوري نجوم العراق هذا الموسم 2023-24، برصيد 9 نقاط من 4 مباريات (3 انتصارات، خسارة واحدة)، مُتخلفًا بـ3 نقاط عن القوة الجوية المتصدر.

يُذكر أن يزن العرب أنهى تعاقده مع نادي سيلانغور الماليزي، بعد حادثة اعتداء اللاعب الأردني على حكم إحدى مباريات الفريق ببطولة كأس ماليزيا.

وأعلن الاتحاد الماليزي، أول أمس الإثنين، عن حرمان المدافع صاحب الـ27 عامًا من اللعب في ماليزيا مدى الحياة.

شارك: