الشرطة والزوراء والبلوشي.. سعادة مستمرة في دوري نجوم العراق

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-15 00:47
من مباراة الزوراء وأمانة بغداد، ضمن منافسات الدوري العراقي (FACEBOOK / IRAQI STARS LEAGUE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انطلقت اليوم الأحد منافسات الأسبوع الـ22 من دوري نجوم العراق بإقامة 3 مباريات في بغداد والسليمانية وجمعت بين كل من زاخو مع نوروز والزوراء مع أمانة بغداد والشرطة مع الميناء.

وفي أولى مباريات الجولة، حقق فريق زاخو انتصارًا مهمًا بتغلبه على مضيفه نوروز بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب السليمانية.

وسجّل ثنائية زاخو كل من أمجد عطوان في الدقيقة 28 وفرانك سيدريك في الدقيقة 82، ليتمكّن فريق المدرب القطري طلال البلوشي في تحقيق الفوز التاسع له هذا الموسم.

وبهذا الفوز، وصل رصيد زاخو إلى النقطة 37 في المركز الثالث، فيما توقف رصيد نوروز عند النقطة 33 في المركز السادس.

وعقب انتهاء المباراة وخلال المؤتمر الصحفي، أكد مدرب زاخو طلال البلوشي قائلًا: "قدمنا مباراة مميزة أمام فريق مميز يمتلك مدربًا جيدًا، وتمكنا من حصد النقاط الثلاثة".

وأضاف: "لا يستطيع أي فريق السير بخط واحد بسبب طول الدوري، بعد التوقف تعطل فريقنا أمام القاسم ودهوك لكننا حققنا الفوز اليوم بأداء جيد". وأكمل قائلاً: "سعيد جداً بما يقدمه زاخو، فريقي يعمل بشكل جيد دفاعيًا وهجوميًا، وأبارك لجماهيرنا هذا الفوز".

الشرطة يتجاوز الميناء بثنائية في دوري نجوم العراق

وفي ثاني اللقاءات، واصل فريق الشرطة تشبثه بصدارة دوري نجوم العراق، بتغلبه على الميناء بهدفين دون رد في لقاء احتضنه ملعب الشعب الدولي.

وسجل ثنائية الشرطة كل من مناف يونس في الدقيقة 75 ولوكاس سانتوس في الدقيقة 78، ليحقق أبناء القيثارة الخضراء الفوز الخامس على التوالي.

وبهذا الفوز وصل رصيد الشرطة إلى النقطة 51 في صدارة الترتيب العام، فيما توقف رصيد الميناء عند النقطة 26 في المركز الثالث عشر.

انتصار مُستحق للزوراء على حساب أمانة بغداد

وفي ثالث اللقاءات، يعيش فريق الزوراء أجمل أيامه هذا الموسم، بعدما انتصر على أمانة بغداد بهدفين لهدف في مباراة احتضنها ملعب الزوراء.

وسجل ثنائية النوارس كل من حسن عبد الكريم في الدقيقة 10 وكريستوفر جون في الدقيقة 17، ليحقق الزوراء الانتصار الثاني على التوالي بقيادة المدرب عصام حمد، في المقابل، جاء هدف أمانة بغداد الوحيد عن طريق اللاعب محمد جفال في الدقيقة 55.

وبهذا الفوز، وصل رصيد الزوراء إلى النقطة 37 في المركز الثالث متخلفًا بفارق الأهداف عن زاخو، فيما توقف رصيد أمانة بغداد عند النقطة 14 في المركز التاسع عشر.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد قرر تأجيل مباراتي كربلاء والطلبة والكهرباء وأربيل بسبب التحاق لاعبي تلك الفرق بالمنتخب الأولمبي العراقي تحت 23 عامًا.

شارك: