أمسية مشحونة تلحق الهزيمة الأولى بمتصدر دوري نجوم العراق

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 00:47
من مباراة القوة الجوية ودهوك ضمن منافسات الدوري العراقي (Facebook/iraqstarsleagueofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انطلقت، اليوم الأحد، منافسات الجولة العشرين من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة أربع مباريات في بغداد وكربلاء ودهوك.

وفي أولى المباريات وأشدها إثارةً، خسر المتصدر القوة الجوية أمام مضيفه دهوك بنتيجة 2-1 في مباراة شهدت حضورًا جماهيريًا بلغ أكثر من 20 ألف مشجع، المباراة بدت صعبةً للغاية منذ بدايتها على الحكم محمد سلمان، الذي قرر طرد اللاعب إبراهيم بايش في الدقيقة (15) من عمر اللقاء وسط دهشة اللاعب.

السقوط الأول لمتصدر دوري نجوم العراق

بعدها كشّر دهوك عن أنيابه وسجل الهدف الأول عن طريق اللاعب هارون أحمد في الدقيقة (36) وبعدها عزز التونسي عماد اللواتي تقدم فريقه بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة (67)، لينجح مهند عبد الرحيم في تقليص الفارق ويسجل الهدف الأول للصقور في الدقيقة (82).

حتى الآن سارت الأمور بشكل طبيعي، إلى أن دخل بعض الجماهير إلى أرض الملعب في محاولة للاعتداء على حارس القوة الجوية محمد حميد، ليرد الأخير ويصفع المشجع مما دفع الحكم إلى طرده عند الدقيقة الرابعة بعد المئة.

وبسبب اعتدائه على محمد حميد، قرر الحكم طرد مدافع دهوك موسيس لوكاس في ذات الدقيقة، لتستمر المشاحنات حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلنًا نهاية اللقاء.

وبهذه الخسارة توقف رصيد القوة الجوية عند النقطة 45 في صدارة الترتيب العام، فيما وصل دهوك إلى النقطة 32 في المركز الرابع.

الزوراء يتعادل مع ضيفه النجف

وفي ثاني المباريات، خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة الزوراء والنجف التي أقيمت على ملعب الزوراء في بغداد، ولم تفلح محاولات الفريقين في الوصول إلى الشباك لتنتهي المواجهة كما بدأت سلبية من دون أهداف في مباراة شهدت اعتراضات كبيرة على قرارات حكم اللقاء زيد ثامر.

وبهذا التعادل وصل رصيد الزوراء إلى النقطة 31 في المركز الخامس، فيما بلغ النجف النقطة 27 في المركز العاشر.

وفي اللقاء الثالث، حقق فريق نوروز انتصارًا مهمًا بتغلبه على مضيفه كربلاء بأربعة أهداف لهدفين (4-2) في لقاء أقيم على ملعب كربلاء الدولي.

وتناوب على تسجيل رباعية نوروز كل من محمد دلاور في الدقيقة (43) وأحمد محمود في الدقيقة (48) والمحترف إبراهيما توميو هدفين في الدقيقتين (58 و90+5)، وفي المقابل، سجل ثنائية كربلاء كل من علي صلاح في الدقيقة (30) وأوس محمد في الدقيقة (86).

وبهذا الفوز وصل رصيد نوروز إلى النقطة 30 في المركز السادس، فيما توقف رصيد كربلاء عند النقطة 15 في المركز الخامس عشر.

التعادل يحسم مواجهة أمانة بغداد ونفط ميسان

وفي اللقاء الرابع، حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله (1-1) نتيجة مباراة أمانة بغداد ونفط ميسان والتي أقيمت ضمن منافسات دوري نجوم العراق على ملعب المدينة الدولي.

نفط ميسان افتتح التسجيل أولاً عن طريق علاء الدين الدالي في الدقيقة (71)، فيما عدل أمانة بغداد النتيجة عن طريق اللاعب إرنست تيري في الدقيقة (77).

بهذا التعادل، وصل رصيد نفط ميسان إلى النقطة 27، بينما وصل رصيد أمانة بغداد إلى النقطة 14 في المركز الثامن عشر.

شارك: