الزوراء

الصورة
الزوراء
Al Zawra'a SC
استاد الشعب

نادي الزوراء الرياضي من أكبر الأندية العراقية؛ تأسّس عام 1969 ومقرّه في العاصمة العراقية بغداد، يُلقَّب بـ "النوارس" و"الزعيم"، وهو مملوك من قبل وزارة النقل، ويعدّ النادي الأكثر حصولاً على الألقاب، حيث تُوِّج بالدوري 14 مرة والكأس 16 مرة والسوبر 4 مرات. 

اللباس الرسمي

الزوراء
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد الشعب

ملعب الشعب الدولي هو أحد أقدم الملاعب في العراق وقد افتتح في العام 1966. وخضع لعدة مراحل من التطوير في السنوات الماضية. هو الملعب الوطني للمنتخب العراقي خلال العقود الماضية، واستضاف الكثير من المباريات والبطولات أهمها بطولة كأس الخليج، وتصفيات كأس العالم. تبلغ الطاقة الإستيعابية 40 ألف متفرج.

كاساس مدرب العراق
الـ"فيتو" الذي وضعه كاساس على عدد من لاعبي العراقي يبدو إنه لن ينتهي خلال الوقت القريب وهذا الأمر دق ناقوس الخطر لدى أصحاب الشأن.
لاعبو الزوراء يحتفلون بهدف الانتصار
كلاسيكو العراق حمل في طياته الكثير من الرسائل والمشاهد، ونجح فريق الزوراء في خطف الانتصار أمام غريمه الأزلي القوة الجوية بهدف حسن عبد الكريم "قوقية".
تشكيلة الزوراء في دوري نجوم العراق
قبل انطلاق مباراة كلاسيكو العراق أمام القوة الجوية بساعات قليلة جداً، اتخذ مدرب الزوراء عصام حمد قراراً فنياً حاسماً يخص قائمة فريقه للمواجهة.
جانب من قمة كلاسيكو العراق بين القوة الجوية والزوراء (Facebook/IFA) وين وين winwin
سيكون كلاسيكو العراق اليوم بين الغريمين القوة الجوية والزوراء محط الأنظار بصفة خاصة، نظرًا لكونه سيشهد ظواهر تحدث للمرة الأولى.
قمة نارية تجمع بين الزوراء والقوة الجوية في كلاسيكو العراق المرتقب (FACEBOOK/IRAQI STARS LEAGUE) ون ون winwin
تستعد الجماهير لمشاهدة كلاسيكو العراق المرتقب بين القوة الجوية والزوراء ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من دوري نجوم العراق.