الكبار يقولون كلمتهم ومشادات كلامية وحالات طرد في كأس العراق

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 01:59
من مباراة القوة الجوية ونفط ميسان ضمن منافسات كأس العراق (Facebook / iraqi stars league)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت ملاعب العراق يوم الثلاثاء، مواجهات حامية الوطيس في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العراق 2023-2024، حيث تنافست فرق النخبة على حجز مقاعدها في المربع الذهبي.

في المباراة الأولى، تغلب فريق الشرطة على مضيفه فريق الميناء بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب الميناء الأولمبي، وشهدت المباراة ندية كبيرة وسجالًا بين الطرفين.

الشرطة يواصل مشواره في كأس العراق

استطاع الشرطة تأمين تأهله أمام الميناء الذي لعب بروح الشباب وبدعم كبير من جماهيره التي حضرت بأعداد كبيرة، فيما اعتمد الشرطة على خبرة لاعبيه وطموحهم لتحقيق نتيجة إيجابية في البطولة التي استعصت على القيثارة الخضراء.

وبعد مرور 12 دقيقة فقط، نجح مهند علي "ميمي" في تسجيل الهدف الأول للقيثارة الخضراء، قبل أن يسجل سجاد جاسم الهدف الثاني في الدقيقة 89، وطرد حكمُ المباراة مساعدَ مدرب الميناء ناصر طلاع ومدرب الحراس قصي جبار ومدرب الشرطة مؤمن سليمان بعد مشادة كلامية بين الطرفين قبل نهاية الشوط الأول.

وفي ثاني اللقاءات، تغلب فريق النفط على أربيل بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الدولي. وقاد المباراة، الحكم مهند قاسم وساعده كل من واثق مدلل مساعد أول وكرار عباس مساعد ثانٍ ومصطفى عبد الكريم حكم رابع وواثق محمد حكمًا للفار.

وجاء هدف النفط بإمضاء المحترف النيجيري أفولابي أوكيكي في الدقيقة 17 من اللقاء، في المقابل، سجل ياسين سامية هدف أربيل في الدقيقة 85 ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للنفط بنتيجة 3-0.

القوة الجوية يكتسح نفط ميسان بثلاثية 

وفي ثالث اللقاءات، اكتسح فريق القوة الجوية منافسه نفط ميسان بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي. وقاد المباراة طاقم تحكيم مؤلف من الحكم سالم عامر  وساعده كل من أمير داوود مساعد أول وكرار عبد الكريم مساعد ثانٍ وأوميد مصطفى حكم رابع ويوسف سعيد حكمًا للفار، وتناوب على تسجيل ثلاثية الصقور كل من حسين جبار في الدقيقة 8، وأيمن حسين في الدقيقة 27، وعلي جاسم في الدقيقة 58.

وفي المواجهة الأخيرة، انتصر فريق الزوراء على نوروز بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي احتضنه ملعب الزوراء. وتكفل بتسجيل ثلاثية النوارس كل من كريستوفر جون في الدقيقة 15، وحسن عبد الكريم في الدقيقة 55، وعلاء عباس في الدقيقة 90+3. وقاد المباراة طاقم تحكيمي مؤلف من الحكم أحمد كاظم وساعده أحمد صباح مساعد أول وحسين فلاح مساعد ثانٍ وسجاد خالد حكم رابع ومحمد سلمان حكمًا للفار.

يُذكر أن مباريات هذا الدور أُقيمت بنظام خروج المغلوب واختيرت ملاعب المباريات وفق نظام القرعة.

شارك: