القوة الجوية يتعثّر والزوراء ينتفض في دوري نجوم العراق

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 01:42
من مباراة الزوراء والميناء في الجولة 19 من دوري نجوم العراق (Facebook/Iraqstarsleagueofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتمت اليوم السبت، مباريات الجولة 19 من دوري نجوم العراق بإقامة أربعة لقاءات في بغداد والبصرة وزاخو، في يوم حافل شهد مفاجآت كبيرة وأهدافًا كثيرة.

القوة الجوية يتعثر في دوري نجوم العراق ضد أمانة بغداد

وفي المباراة الأولى، فاجأ فريق أمانة بغداد مضيفه القوة الجوية بعدما تعادل معه بنتيجة (1-1) في المباراة التي أُقيمت على ملعب الشعب الدولي.

وافتتح إبراهيم بايش التسجيل للقوة الجوية من كرة رأسية في الدقيقة (13) من عمر المباراة المثيرة، فيما عدل أمانة بغداد النتيجة عن طريق اللاعب علي خليل في الدقيقة (61) من كرة رأسية.

وبهذا التعادل، وصل رصيد القوة الجوية إلى النقطة 45 في صدارة ترتيب دوري نجوم العراق بينما بلغ أمانة بغداد النقطة 13 في المركز الثامن عشر.

الزوراء ينتفض أمام الميناء

وفي ثاني المباريات، نفض فريق الزوراء غبار النتائج السلبية، بعد تغلّبه على مضيفه الميناء بنتيجة (3-1) في المواجهة التي أُقيمت على ملعب الميناء الأولمبي.

وسجل ثلاثية النوارس كل من علي صادق في الدقيقة (43) وأحمد جلال في الدقيقة (48) ومراد محمد في الدقيقة (75)، في المقابل سجل كرار جعفر هدف الميناء الوحيد في الدقيقة (90+5) من عمر اللقاء. 
 
وبهذا الفوز، وصل الزوراء إلى النقطة 30 في المركز الرابع لجدول ترتيب دوري نجوم العراق، فيما توقف رصيد الميناء عند النقطة 23 في المركز الثاني عشر.

نفط الوسط يتعادل مع زاخو

وفي مباراة أخرى أُقيمت بذات التوقيت، نجح متذيل الترتيب فريق نفط الوسط، بالعودة بنقطة مهمة من ملعب مضيفه زاخو، بعد تعادله معه (0-0).
  
ولم يتمكن الفريقان من الوصول إلى الشباك، إذ انحصر اللعب في وسط الملعب مع أفضلية نسبية لفريق زاخو صاحب الأرض والجمهور. 

 وبهذا التعادل، وصل رصيد زاخو إلى النقطة 32 في المركز الثالث، بينما بلغ نفط الوسط النقطة التاسعة في المركز العشرين والأخير.

وفي المباراة الأخيرة، حقق فريق الطلبة انتصارًا مهمًا على ضيفه النجف بتغلبه عليه بنتيجة (2-1) في المواجهة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي.
 
وسجل النجف عن طريق محمد داوود في الدقيقة (77) من عمر اللقاء، فيما سجل ثنائية الأنيق كل من محمد سويعيد في الدقيقة (58) ونهاد محمد في الدقيقة (90). 
 
وبهذا الفوز وصل رصيد الطلبة إلى النقطة 30 في المركز الخامس، فيما توقف رصيد النجف عند النقطة 23 في المركز الثالث عشر.

شارك: