يزن العرب يعدد نقاط قوة طاجيكستان ويوجه رسالة لجماهير الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-01 13:07
يزن العرب خلال حضوره في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مواجهة طاجيكستان (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف يزن العرب قلب دفاع منتخب الأردن بأن منتخب طاجكيستان الذي يلتقيه النشامى في دور الـ 8 من بطولة كأس آسيا قطر 2024، يملك العديد من نقاط القوة التي تجعل مواجهته صعبة، موضحًا أنه منظم تكتيكيًا وشرس في الملعب.

وقال يزن العرب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة التي تقام غدًا الجمعة عند الساعة 2:30 ظهرًا على ملعب أحمد بن علي: "جميع اللاعبين جاهزون للمباراة، ونعول على جماهير النشامى الحاضرة بقوة من الدول العربية كافة".

وعن مواجهة العراق السابقة وتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع قال نجم النشامى: "كنا عازمين وحاضرين ذهنًيا في المباراة ونحن نلعب حتى صافرة النهاية وأنا سعيد بتسجيلي هدف التعادل، ثم سجل زملائي هدف الفوز والهدفان جاءا بمجهود جميع اللاعبين".

يزن العرب يتمنى تأهل الأردن وقطر إلى نصف النهائي

وتحدث العرب عن خروج المنتخبات العربية من البطولة بقوله: "كنت أتمنى أن تصل المنتخبات العربية إلى أبعد نقطة في البطولة، اليوم نحن وقطر نمثل كل العرب وأتمنى أن نصل إلى نصف النهائي، حيث نأمل أن نكون مع قطر عند حسن ظن الجمهور العربي في البطولة".

وختم يزن العرب بالقول: "علينا أن نكون في قمة حضورنا الذهني والفني أمام طاجيكستان غدًا الجمعة من أجل تحقيق هدفنا وهو بلوغ الدور نصف النهائي".

عموتة يعلن انتقال يزن العرب إلى الدوري القطري

وخلال المؤتمر الصحفي أكد المدرب المغربي الحسين عموتة انتقال يزن العرب من الشرطة العراقي إلى معيذر القطري بشكل رسمي حيث قال: "الوقت غير مناسب للحديث عن تعاقدات مع اللاعبين الأردنيين لكن يزن العرب وقع بالأمس مع معيذر وتوقيعه بسبب إغلاق السوق القطري أمس وكانت آخر فرصة قبل الانتظار لمدة 5 أشهر للتوقيع مع فريق جديد".

ويقف المنتخب الأردني على مشارف تحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى نصف بطولة كأس آسيا لأول مرة في تاريخه.

وبلغ المنتخب الأردني دور الثمانية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي الصين 2004 بقيادة المدرب المصري الراحل محمود الجوهري، وقطر 2011 بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، وهو أفضل إنجاز للكرة الأردنية حتى الآن، حيث سيكون النشامى أمام فرصة لتحقيق إنجاز أكبر ببلوغ نصف النهائي.

شارك: