يزن العرب يوجه طلبًا لزملائه بعد التأهل لنصف نهائي كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-03 15:13
يزن العرب قلب دفاع المنتخب الأردني نال جائزة أفضل لاعب في مواجهة طاجيكستان (X/AFC)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

طلب يزن العرب قلب دفاع المنتخب الأردني المنتقل حديثًا إلى معيذر القطري من زملائه في المنتخب نسيان فرحة الفوز 1-0 على طاجيكستان في ربع نهائي كأس آسيا قطر 2024، والتركيز على المباراة القادمة في نصف النهائي أمام كوريا الجنوبية.

وقال يزن العرب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "نحن فخورون بهذا الإنجاز التاريخي بوصولنا للمرة الأولى إلى الدور قبل النهائي، ما تحقق لم يأتِ من فراغ، بل جاء بعد عمل جماعي شاق للغاية، ونأمل أن نواصل مشوارنا بنجاح.

وأضاف: "نحن الآن من بين الأربعة الكبار في قارة آسيا بعد مستويات رائعة قدمها اللاعبون، علينا نسيان فرحة الفوز أمام طاجيكستان والتركيز على المباراة القادمة أمام كوريا الجنوبية، نحن واثقون بأنفسنا، وبإمكاننا أن نجلب المزيد من الانتصارات في هذه البطولة".

يزن العرب يشيد بعمل الحسين عموتة

وأكمل: "بذل الجهاز الفني بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة جهودًا كبيرة في إعداد المنتخب، ونحن مستمرون في هذه المغامرة الرائعة وطموحاتنا في ازدياد أكثر من أجل تحقيق إنجاز غير مسبوق لكرة القدم الأردنية".

وختم العرب الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة: "نشعر بدعم كبير من المسؤولين في البلاد، كما أن الحشود الجماهيرية الكبيرة التي تقف خلف الفريق في المدرجات تحفزنا كلاعبين على بذل أقصى الجهود من أجل الفوز في المباريات، ونعد الشعب الأردني بالمزيد من العطاء في المهمة المقبلة".

ويلاقي المنتخب الأردني في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل، نظيره منتخب كوريا الجنوبية الذي حقق الفوز بنتيجة 2-1 على أستراليا بعد التمديد يوم الجمعة على استاد الجنوب في الوكرة.

وكان المنتخب الأردني قد حصل على المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق نقطتين خلف البحرين المتصدرة، وبفارق نقطة خلف كوريا الجنوبية، مقابل نقطة واحدة لماليزيا.

ونجح الفريق في تحقيق الفوز بالجولة الأولى بنتيجة 4-0 على ماليزيا، وتعادل 2-2 مع كوريا الجنوبية، قبل أن يخسر 0-1 أمام البحرين في الجولة الثالثة، وفي دور الـ16 تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 على منتخب العراق.

شارك: