مفاجأة مدوية في قائمة المرشحين لتدريب بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 17:04
شعار نادي بايرن ميونخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت تقارير إعلامية ألمانية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، حين أشارت إلى أن نادي بايرن ميونخ قرر فتح باب المفاوضات مع مدربه السابق يوليان ناغلسمان قصد إعادته مجددًا إلى النادي، وذلك بعد إعلان تشابي ألونسو الصادم.

وبدأت رحلة العملاق الألماني في البحث عن مدرب جديد للنادي للموسم المقبل 2024-25، مباشرة بعد قرار المدرب توماس توخيل (50 عامًا) الرحيل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي، بسبب النتائج السلبية التي سجلها في الدوري الألماني، وابتعاده في مركز الوصافة بـ10 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن.

وكانت إدارة بايرن ميونخ تأمل في التعاقد مع مدرب ليفركوزن تشابي ألونسو (42 عامًا)، لكن إعلان الأخير أمس الجمعة، بقاءه مدربًا للنادي الألماني الموسم المقبل شكل صدمة لـ"البافاري"، وفتح الأبواب أمام عودة ناغلسمان مرة أخرى، كبديل محتمل لتوخيل، وفق معلومات صحيفة "بيلد" الألمانية.

ويرتبط ناغلسمان حاليًّا بعقد مع الاتحاد الألماني لكرة القدم، بعقد يمتد حتى نهاية تموز/ يوليو 2024، حيث يرتقب أن يتولى مهمة قيادة "المانشافت" في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 التي تستضيفها البلاد.

هل سيخطف بايرن ميونخ ناغلسمان من الاتحاد الألماني؟

وذكرت صحيفة بيلد، أن ناغلسمان يحظى بدعم العديد من الأطراف الفاعلة داخل البيت "البافاري"، ممن يؤيدون عودته مجددًا إلى الفريق الذي غادره في مارس/ آذار 2023، ويأتي على رأسهم الرئيس الفخري أولي هونيس (72 عامًا).

وأكد ذات المصدر، أن المناقشات بين المدير الرياضي ماكس إيبرل (50 عامًا) ووكيل أعمال ناغلسمان انطلقت بالفعل، وبالتالي من غير المستبعد أن يحل المدرب الحالي للمنتخب الألماني محل توخيل.

لكن الصحيفة الشهيرة سرعان ما استدركت الأمر، وأشارت إلى أن الاتحاد الألماني هو الآخر سيكون له رأي في هذه القضية، حيث يرغب في الإسراع والمضي قدمًا في المحادثات حول تمديد عقد ناغلسمان إلى ما بعد كأس أمم أوروبا 2024، بعد أن تمكن من إعادة "المانشافت" إلى الطريق الصحيح، بفوزه على فرنسا (2-0) وهولندا (2-1) في مارس الحالي.

يجدر بالذكر أن المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ أكد أنه يرغب بشكل مثالي في حسم أمر المدرب الجديد في أبريل/ نيسان القادم، ومع ذلك، كان عدد قليل جدًّا من المشجعين يتوقعون إمكانية عودة ناغلسمان إلى "البافاري"، بعد هذه الفترة القصيرة.

شارك: