قرار جديد بشأن مستقبل ناغلسمان مع منتخب ألمانيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-24 16:43
جوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا (X/@FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ الاتحاد الألماني لكرة القدم قرارًا جديدًا، بشأن مستقبل ناغلسمان في منصب المدير الفني للمنتخب الألماني، وذلك قبل انطلاق منافسات بطولة اليورو 2024 ببضعة أشهر.

ويواصل منتخب المانشافت استعداداته لخوض نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا 2024 في شهر يونيو/ حزيران القادم، حيث تمكن، أمس السبت، من التغلب على منتخب فرنسا، وصيف العالم، بهدفين مقابل لا شيء، بتوقيع فلوريان فيرتز وكاي هافيرتز.

وتحدث بيرند نويندورف، رئيس الاتحاد الألماني للعبة، عن مستقبل ناغلسمان في منصبه مع المنتخب، بعدما تحدث الأخير عن رغبته بحسم مستقبله قبل انطلاق بطولة اليورو المقبلة.

رئيس الاتحاد الألماني يتحدث عن مستقبل ناغلسمان

وأكد نويندروف أن الاتحاد الألماني يجري مناقشات مع مدرب المنتخب الوطني جوليان ناغلسمان بالفعل، بشأن تمديد محتمل لعقده الحالي، وذلك بقوله لمنصة "ZDF” الألمانية: "تمديد عقد ناغلسمان مرغوب فيه تمامًا من جانبنا. نحن نتواصل بشكل جيد، ونجري مفاوضات مكثفة في الوقت الحالي".

تصريحات نويندورف

وكان جوليان ناغلسمان (36 عامًا) قد تولى منصب المدير الفني لمنتخب بلاده ألمانيا في سبتمبر/ أيلول العام الماضي، بعد أن رحل عن تدريب نادي بايرن ميونخ الذي دربه لمدة موسمين، ليحل محل هانز فليك، المدرب السابق للمنتخب.

جدير بالذكر أن قرعة كأس أمم أوروبا 2024 قد أوقعت المنتخب الألماني في المجموعة الأولى، بجانب كل من منتخبات سويسرا وإسكتلندا والمجر، حيث يبحث رفاق توني كروس عن اللقب الرابع في تاريخهم، واللقب الأول منذ بداية القرن الـ21، حيث كان آخر تتويج أوروبي لألمانيا في نسخة عام 1996 التي أقيمت في إنجلترا.

ويعد حديث رئيس الاتحاد الألماني للعبة عن مستقبل ناغلسمان في الفترة الحالية، بمثابة تأكيد على ثقة المسؤولين بقدرة المدرب الشاب على وضع منتخب "المانشافت" في المسار الصحيح، رغم الصعوبات التي شهدتها الفترة الماضية. وقاد ناغلسمان ألمانيا في 5 مباريات فقط حتى الآن، وفاز في مباراتين منهما، فيما تعادل في مباراة واحدة، وخسر مباراتين.

شارك: