بايرن ميونخ يرغب في منح مدربه السابق فرصة جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-16 22:12
لاعبو بايرن ميونخ خلال مباراة بوخوم في الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية، مساء أمس الإثنين، عن تفاصيل جديدة في ملف المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، مع اقتراب نهاية الموسم ورحيل المدرب الحالي توماس توخيل.

وكان العملاق البافاري قد أعلن عن توصله لاتفاق مع توخيل يقضي برحيل الأخير عن منصبه بنهاية الموسم بعد الإخفاق في التتويج بالدوري المحلي للمرة الأولى منذ 11 عامًا، والخروج مبكرًا من كأس ألمانيا من دور الـ16 أمام فريق منافس في دوري الدرجة الثالثة.

وظهرت أنباء قبل أيام تربط أسماء عدة مدربين بالنادي الألماني الذي فشل في جلب خياره الأول تشابي ألونسو، الذي قرر الاستمرار مع ليفركوزن، وفي مقدمة هذه الأسماء زين الدين زيدان، وروبرتو دي زيربي مدرب برايتون، قبل الكشف عن انضمام اسم جديد إلى القائمة

بايرن ميونخ يرغب في استعادة ناغلسمان

ووفقًا لشبكة سكاي الرياضية، فإن مجلس إدارة بايرن ميونخ يرغب في إعادة يوليان ناغلسمان، مدرب المنتخب الألماني حاليًا، والذي أُقيل في بداية الموسم الجاري لعدم تحقيق نتائج مرضية.

وأشار التقرير إلى أن بعض قادة النادي الألماني، وفي مقدمتهم ماكس إيبريل، مقتنعون بأن ناغلسمان هو المدرب المناسب للإصلاح الشامل في الفترة القادمة.

خطة من إدارة البايرن لاستعادة ناغلسمان

كما أوضحت الشبكة أن مجلس الإدارة يرغب في جلب كل من يوليان ناغلسمان وساندرو فاغنر إلى الجهاز الفني، إلا أن فاغنر يميل نحو البقاء في منصبه مدربًا عامًا للمنتخب الألماني.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يمتلك فرصة أخيرة لإنقاذ موسمه الصفري حتى الآن بعد تتويج باير ليفركوزن بالدوري رسميًا، حيث يواجه أرسنال في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء على ملعبه أليانز أرينا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.

شارك: