من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 19:28
أرشيفية- جانب من مباراة الأهلي والزمالك (Facebook/ Al Ahly )
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بفتح ستاد الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، أبوابه لاستضافة واحد من أهم ديربيات الوطن العربي، وهو مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023

لم يسبق وأن أقيم نهائي المسابقة الأعرق في الكرة المصرية خارج الحدود، وستكون هذه سابقة تاريخية بأن تقام المباراة النهائية في المملكة العربية السعودية.

انتهى الموسم الماضي عند محطة نصف النهائي في كأس مصر، وحينها صعد الأهلي على حساب إنبي، وأقصى الزمالك بيراميدز بركلات الترجيح.

جدول مباريات كأس مصر 2023 حتى النهائي والقنوات الناقلة

وفي الأسطر التالية، نتعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023

بدايةً علينا التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 للتعرف على المعلق، وقد تم الإعلان قبل لقاء القمة بساعات عن حصول قناتين على حقوق اللقاء.

القناة الأولى هي أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع البطولات المصرية سواءً الدوري أو الكأس وغيرهما، أما الثانية فهي MBC مصر، والتي ستذاع عليها مباراة القمة لإقامتها في السعودية.

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023

تم إسناد مهمة التعليق على مباراة القمة المقامة في المملكة العربية السعودية على قناة MBC مصر، لأحد الأصوات التي ارتبط اسمها منذ سنوات بعيدة بإقامة اللقاء وهو مدحت شلبي.

أما معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 على قناة أون تايم سبورت، فسيكون أيمن الكاشف على الصوتية الأولى، ومحمد الكواليني على الصوتية الثانية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 هو يوم الجمعة 8 مارس 2024، وتقام مباراة القمة في ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: