لماذا وضع الظاهرة رونالدو شريطًا لاصقًا على قميص الأهلي؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 00:54
أرشيفية- البرازيلي رونالدو نازاريو دا ليما (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كانت مفاجأة كبيرة بأن يجد الجمهور المصري والعربي كلًا من النجمين رونالدو البرازيلي وفرانشيسكو توتي يرتديان قميصي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال لقاء الفريقين في نهائي كأس مصر، والذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض وانتهى بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

نجما الكرة البرازيلية والإيطالية دخلا إلى أرض الملعب رفقة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي حمل الكأس المصرية وقدمها أمام الجماهير واللاعبين، وقام أيضًا بالمشاركة في الاستوديو التحليلي المخصص للقاء.

أسطورة روما قام بارتداء قميص الزمالك بينما قام أسطورة ريال مدريد وبرشلونة وإنتر وميلان بارتداء قميص الأهلي، إلا أن ما لفت النظر قيامه بوضع شريط لاصق على القميص.

الشريط قام بتغطية علامة "أديداس" التجارية التي تقوم بإنتاج قمصان النادي الأحمر منذ الموسم الماضي.

رونالدو أخفى شعار "أديداس" بسبب عقده مع "نايكي"

"إذا عُرف السبب بطُل العجب" فرونالدو هو أحد أهم الوجوه الشهيرة للعلامة التجارية الغريمة "نايكي" ويمتلك عقدًا طويل الأمد معها منذ أن كان لاعبًا، لذلك يبدو أنه فضّل عدم ارتداء قميص يحمل شعار "أديداس"، إذ لم يعد مُجبرًا على ارتداء قميص لشركة منافسة كما كان الحال في ريال مدريد وميلان.

رونالدو في عمر الـ25 عامًا كان قد أكد على صحة تقارير صحفية تحدثت عن وجود شرط في تعاقده الضخم مع "نايكي" على ضرورة خوضه لبعض المباريات مع المنتخب البرازيلي -الذي يمتلك تعاقدًا طويلًا الأمد مع شركة الملابس والمعدات الرياضية الأمريكية- دون أن يحدد هذه المباريات، في الوقت الذي رجحت بعض التقارير أن إحدى تلك المباريات كانت في نهائي كأس العالم 1998 الذي أصيب رونالدو قبله بساعات بحالة طبية غامضة.

لكن رونالدو أكد في نفس السياق أن علاقته مع "نايكي" ليست فقط خاصة بالأعمال بل إنها علاقة قائمة على الثقة والاتفاق أكثر من أي شيء، ويبدو وأن رونالدو قد قرر السير على نفس النهج في ظهوره المفاجئ بالأول بارك.

شارك: