أهداف مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-08 23:18
من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر (Facebook/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا حديث في الشوارع المصرية والعربية سوى عن ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك، الذي يُقام على ملعب "الأول بارك" في العاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر 2023.

هذه هي المرة الأولى التي يُقام فيها نهائي الكأس خارج الأراضي المصرية، وهي ليست ككل مرة بالنظر إلى المكافآت الضخمة المرصودة والتي تزيد عن 1.2 مليون دولار، بجانب الحضور الجماهيري الضخم في ملعب نادي النصر.

على مدار التاريخ التقى الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 18 مرة، 9 مرات كانت من نصيب المارد الأحمر ومثلها للفارس الأبيض، وهكذا ستكون مواجهة الرياض لفك الاشتباك.

ما تشكيل الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر 2023؟

في آخر 3 نهائيات، فاز الزمالك على الأهلي، وآخرها عام 2021 بهدفي زيزو إمام عاشور، ولكن هذه المرة فالأخير يرتدي قميص الأهلي، ولعله يريد أن يدخل التاريخ ويحرز في شباك ناديه الأسبق ويقود المارد الأحمر للثلاثية التاريخية.

وسواء الأهلي أو الزمالك، فالفريقان لم يذوقا طعم الهزيمة منذ انطلاق عام 2024، ولكن اليوم أحدهما سيخرج مظفرًا بلقب البطولة الأعرق في تاريخ مصر والتي انطلقت للمرة الأولى عام 1921.

في هذا التقرير سنشاهد أهداف مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 وأكثر من ذلك.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك هي فوز "المارد الأحمر" بهدفين دون رد وتحقيق لقب كأس مصر 2023.

وتقدم إمام عاشور في الدقيقة 85، ثم أحرز محمد مجدي قفشة هدف قتل المباراة في الدقيقة 93 ليعلن الأهلي بطلًا للمسابقة للمرة 39 في تاريخه.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023؟

عرضية مميزة من محمد مجدي قفشة وجدت قدم إمام عاشور، وبعد فترة طويلة من مراجعة الهجمة قرر الحكم احتساب الهدف الأول للأهلي.

ومن مرتدة سريعة في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء استغل قفشة اندفاع الزمالك بحثًا عن التعديل وسدد كرة سكنت الشباك ومعها الهدف الثاني وقتل المباراة.

شارك: