مصدر يكشف لـwinwin آخر تطورات مصابي الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-18 01:17
من إحماء لاعبي النادي الأهلي المصري قبل مباراة شباب بلوزداد الجزائري (X / AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي ميدياما الغاني، يوم السبت المقبل الموافق 24 من شهر فبراير/ شباط الجاري، ضمن دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقد أفصح مصدر خاص داخل النادي الأهلي لمنصة winwin، عن آخر مستجدات قائمة إصابات المارد الأحمر قبل السفر إلى غانا لخوض مباراة ميدياما الغاني.

وأكد المصدر بأن أحمد نبيل كوكا سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه في المارد الأحمر بعد العودة من الراحة التي منحها المدرب السويسري مارسيل كولر لاعبيه بعد العودة من الجزائر عقب خوض مباراة شباب بلوزداد.

وأضاف المصدر مؤكدًا جاهزية وسام أبو علي للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد في العضلة الخلفية.

هل يُشارك ديانغ مع الأهلي في الفترة القادمة ؟

وأشار المصدر إلى أن الدولي المالي أليو ديانغ سيغيب عن المارد الأحمر في الفترة المقبلة، بسبب معاناته من آلام في الركبة طاردته خلال الفترة الماضية.

كما أكد المصدر أن ما تم تداوله عن احتياج اللاعب جراحة لتنظيف للركبة ليس صحيحًا، ونتائج الفحوص الأخيرة ستحدد إصابة اللاعب بالتحديد قبل خضوعه للجراحة.

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا بأن قائمة النادي القاهري لمواجهة ميدياما الغاني ستشهد غياب مروان عطية في خط الوسط، بسبب الإيقاف.

ويحل النادي القاهري ضيفًا ثقيلًا على ميدياما الغاني يوم السبت المقبل الموافق 24 فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

جدير بالذكر أن الأهلي يقع في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانغ أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

وتعادل الأهلي سلبيًا مع شباب بلوزداد في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، ورفع المارد الأحمر رصيده لـ 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة.

وقد وصل فريق النادي الأهلي إلي القاهرة، صباح اليوم السبت، عقب خوض مباراة شباب بلوزداد، ويستعد لملاقاة ميدياما الغاني.

شارك: