ثنائي الأهلي يتعرضان لعقوبة مالية بعد مباراة مازيمبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-28 18:25
من تدريبات فريق الأهلي المصري (X / AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر النادي الأهلي توقيع غرامة على ثنائي الفريق بسبب ما بدر منهما من اعتراض خلال مواجهة نادي مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

دكة بدلاء النادي الأهلي شهدت في المباراة التي أُقيمت مساء أمس اعتراضًا من عمرو السولية عقب استبداله من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ودخول إمام عاشور للمشاركة مكانه في الدقيقة 68، حيث انفعل عمرو السولية غاضبًا وركل إحدى الزجاجات في الأرض احتجاجًا على الأمر.

كما اعترض حسين الشحات في أثناء وجوده على دكة البدلاء بسبب عدم إشراكه في المباراة أمام مازيمبي والتي تزامنت مع عودته من الإصابة، ما جعله يخرج من حسابات مدربه السويسري للقاء.

الأهلي يوقّع عقوبة مالية على الشحات والسولية

وأكد مصدر خاص لـ"winwin" أن خالد بيبو، مدير الكرة، أصدر قرارًا بتوقيع غرامة مالية على عمرو السولية وحسين الشحات، بسبب ما بدر منهما من اعتراضات على قرار المدير الفني للفريق في مواجهة مازيمبي الكونغولي، موضحًا أن مدير الكرة أبلغهما شفهيًا بالغرامة عقب انتهاء المباراة.

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزًا ثمينًا على نظيره فريق مازيمبي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب للدور نصف النهائي بعدما حسم التعادل السلبي بدون أهداف لقاء الذهاب.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره نادي الترجي التونسي الذي خطف بطاقة التأهل إلى الدور النهائي بعد الفوز على صن داونز بهدف نظيف ذهابًا وكرر الفوز بالنتيجة ذاتها في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، على أن تنطلق مباراة الذهاب يوم السبت الموافق 18 مايو المقبل، بينما ستقام مواجهة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته.

وبعد التأهل، قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، منح لاعبي المارد الأحمر راحة من التدريبات الجماعية للفريق لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية، غدًا الإثنين الموافق 29 أبريل الجاري، باستاد مختار التتش استعدادًا لملاقاة نظيره الإسماعيلي، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: