مصادر winwin تكشف تفاصيل عرض نادي الاتحاد لضم تير شتيغن

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 20:19
نادي الاتحاد يريد التعاقد مع حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيغن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن نادي الاتحاد هو الفريق السعودي الذي يريد التعاقد مع حارس برشلونة، الألماني مارك أندريه تير شتيغن، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت مصادرنا إلى أن النادي الجداوي تواصل مع ممثلي تير شتيغن، وعرض ضم الحارس مقابل راتب سنوي يصل إلى 15 مليون يورو، لمدة 3 سنوات.

ويسعى نادي الاتحاد للظفر بخدمات تير شتيغن، بعد أن استقر على رحيل حارسه البرازيلي مارسيلو غروهي بنهاية الموسم الجاري 2023-24.

ويُعد السعودي عبد الله المعيوف هو حارس نادي الاتحاد الأساسي خلال منافسات الموسم الجاري، حيث يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي، بقرار من جانب المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو.

أبرز أرقام تير شتيغن المطلوب في نادي الاتحاد

عاد تير شتيغن مؤخرًا إلى حراسة عرين برشلونة، بعد عملية جراحية ناجحة أجراها صاحب الـ31 عامًا في أسفل الظهر، خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وخلال الموسم الحالي، شارك الحارس الألماني في 21 مباراة عبر كل المسابقات، وتلقى 21 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 9 مرات، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 35 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وحضر تير شتيغن إلى برشلونة في عام 2014 قادمًا من بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وينتهي عقده الحالي مع النادي الكتالوني في يونيو/ حزيران 2028.

وخلال مسيرته مع "البلوغرانا"، حصد الحارس الألماني عديد الألقاب، أبرزها الدوري الإسباني 5 مرات، كأس إسبانيا 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

وخاض تير شتيغن برفقة برشلونة 397 مباراة عبر كل المسابقات، وتلقت شباكه 388 هدفًا، فيما خرج خلال 165 لقاءً بشباك نظيفة.

يُذكر أن نادي الاتحاد أبرم صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الماضي، على غرار الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، إلّا أن النتائج لم تكن على المستوى المأمول خلال الموسم الحالي، لاسيما في بطولة دوري روشن السعودي، التي يحمل النادي لقبها من الموسم الماضي.

الاتحاد من أكثر أندية دوري روشن السعودي تضررًا هذا الشتاء (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


ويحتل الاتحاد المركز الخامس حاليًّا بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 34 نقطة، بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر، و15 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، وذلك بعد مرور 20 جولة من عمر المسابقة السعودية.

وفي باقي البطولات، يسير نادي الاتحاد بصورة جيدة؛ إذ تأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما وصل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

شارك: