بعد التسجيل في مرماه.. بنزيما صاحب 4 لقطات كارثية مع الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-22 20:28
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

منح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما نافباخور الأوزبكي الأسبقية على ناديه الاتحاد السعودي، خلال مواجهة بين الفريقين، أمسية الخميس 22 فبراير/ شباط، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وأحرز بنزيما هدفًا بالخطأ في مرماه من كرة رأسية عند الدقيقة 25، قبل أن ينجح زميله المغربي عبد الرزاق حمد الله في إدراك التعادل عند الدقيقة 45+6؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويُعاني المهاجم الفرنسي من أزمة انعدام ثقة خلال الموسم الحالي 2023-24 مع الاتحاد، الذي انضم إلى صفوفه الصيف الماضي عبر صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع العملاق الإسباني ريال مدريد.

وخلال هذا الموسم، تكررت اللقطات الكارثية لمهاجم الاتحاد، وكان آخرها الهدف الذي سجله في شباك فريقه خلال مواجهة نافباخور.

وسبق للاعب أن سجل هدفًا عكسيًا في شباك فريقه خلال مباراة التعاون، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، والغريب أن بنزيما كان أيضًا صاحب هدف الأسبقية لفريقه.

كذلك تسبب المهاجم صاحب الـ36 عامًا في احتساب ركلة جزاء ضد فريقه خلال مباراة النصر بالدوري السعودي، التي شهدت خسارة اتحادية بنتيجة 5-2.

وتكرر نفس الأمر في مباراة الأهلي المصري بكأس العالم للأندية، حيث تسبب اللاعب الفرنسي في ركلة جزاء للفريق الأهلاوي، خلال اللقاء الذي انتهى بفوزه بنتيجة 1-3.

وكان اللاعب الفائز بالكرة الذهبية عام 2022 قد واجه خلال الفترة الماضية انتقادات جماهيرية وإعلامية، واتهامات بأنه لم يصنع الفارق مع الاتحاد منذ حضوره إلى النادي الجداوي.

وخلال الأسابيع الماضية زاد توتر علاقة كريم بناديه، على خلفية تأخر عودته إلى الفريق، وهو ما جعل غاياردو يرفض التحاقه بمعسكر الاتحاد الماضي في الإمارات؛ لكن بعد عودة الفريق الاتحادي إلى السعودية، تدرب المهاجم الفرنسي منفردًا، ثم عاد من جديد إلى التدريبات الجماعية.

أرقام كريم بنزيما مع الاتحاد

استطاع بنزيما هذا الموسم هز الشباك 12 مرة، وقدَّم 5 تمريرات حاسمة في 21 مباراة لعبها مع الاتحاد، عبر جميع المسابقات، ويمتلك في جعبته 9 أهداف في بطولة دوري روشن السعودي، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin


ولا يُقدم الاتحاد أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي، إذ يحتل "النمور" المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة، بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر، و15 نقطة عن النصر صاحب الوصافة.

شارك: