مسعود أوزيل يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-07 20:59
أرشيفية- مسعود أوزيل يساند الفلسطينيين ضد هجمات الكيان الصهيوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مسعود أوزيل، نجم المنتخب الألماني والعديد من الأندية الأوروبية سابقا، تضامنه الكلّي مع الشعب الفلسطيني ضد الهجمات الشنيعة لجيش احتلال الكيان الصهيوني، التي يشنها منذ أيام ضد مواطنين عزل بقطاع غزة في شهر رمضان الفضيل.

وعبّر أوزيل عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني من خلال منشور في حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "يفترض أن يكون رمضان شهر التواضع والعبادة، لكن رمضان في فلسطين مختلف.. لندعو من أجل سلامة إخواننا وأخواتنا في فلسطين".

مسعود أوزيل يتضامن مع الفلسطينيين برسالة دعم

ويتعرض قطاع غزة إلى غارات مكثفة في الساعات الماضية، بالإضافة إلى اعتقالات وإصابات عديدة وسط المواطنين، مع التعدي على المسجد الأقصى من طرف الجيش الصهيوني، وهذا ما حرّك مشاعر التركي الأصلي، والذي تعود على مثل هذه الخرجات في مناسبات سابقة.

جدير بالذكر، أن أوزيل (34 عامًا) أعلن في الثالث من شهر مارس/ آذار الماضي اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة حافلة استمرت 17 عامًا، حمل فيها ألوان العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة على غرار ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي.

وخاض أوزيل خلال مسيرته الاحترافية 645 مباراة رسمية مع مختلف الأندية التي لعب لها، وأحرز 144 هدفًا وقدّم 22 تمريرة حاسمة، وفاز بالعديد من الألقاب ومن بينها كأس العالم 2014 رفقة ألمانيا، وكأس الاتحاد الإنجليزي 4 مرات مع أرسنال، وكأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني مع ريال مدريد، بجانب كأس ألمانيا مع فيردر بريمن. 

شارك: