أوزيل يشارك في تقديم المساعدات لضحايا زلزال تركيا وسوريا

2023-02-08 20:48
مسعود أوزيل نجم نادي باشاك شهير التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك مسعود أوزيل، الدولي الألماني السابق ونجم نادي باشاك شهير التركي حاليًا، في عملية تقديم المساعدات لضحايا الزلزال العنيف الذي ضرب، يوم الإثنين الماضي، مناطق بجنوب شرق تركيا وشمال سوريا، وخلف العديد من الوفيات والجرحى.

وظهر أوزيل برفقة عدد من زملائه في نادي باشاك شهير وهم يعملون على نقل المساعدات المادية للمنكوبين جراء الزلزال، عقب الحملة التي نظمها فريقهم، مؤكدًا روحه التضامنية، واستعداده لتقديم المساعدة لأبناء بلده الأصلي، كما نشر نجم ريال مدريد السابق تغريدة في "تويتر" جاء فيها: "معًا، يمكننا تحقيق كل شيء في الأوقات الصعبة".

مسعود أوزيل يشارك في تقديم المساعدات للمتضررين من زلزال تركيا

وأعلنت العديد من الجهات الرياضية عبر العالم عن تنظيم حملات إغاثة ومساعدة مادية للمتضررين من الزلزال، لا سيما أن الخسائر التي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية كانت ضخمة، سواء في المدن التركية أو في المدن السورية.

وإلى جانب أوزيل، نشر اللاعب الجزائري لنادي هاتاي سبور، مهدي بوجمعة، اليوم رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي طالب من خلالها المجتمع المدني وكل الأطراف بتقديم المساعدة للضحايا، من خلال حملة يرعاها ريان عبيد، أحد زملائه في الفريق، والتي تهدف إلى جمع قيمة مالية معينة وتحويلها إلى عائلات ضحايا الزلزال في مدينة هاتاي.

من جهة أخرى، خلّف زلزال تركيا بعض الضحايا من الرياضيين، على غرار حارس نادي مالاتيا سبور أحمد أيوب تركسلان الذي تم إعلان وفاته يوم أمس الثلاثاء، بالإضافة إلى إعلان فقدان آخرين، في صورة نجم هاتاي سبور، الغاني كريستيان أتسو، الذي لم يتم العثور عليه لحد الساعة.

شارك: