دوري نجوم قطر تطلق مبادرة لدعم ضحايا زلزال تركيا وسوريا

2023-02-08 12:05
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن إطلاق مبادرة تخصيص عائدات تذاكر مواجهتي الدور نصف النهائي من كأس قطر 2023، لدعم المتضررين من آثار الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا في الأيام الأخيرة.

وحسب بيان رسمي صادر عن مؤسسة دوري نجوم قطر، فإن الربح المالي من مواجهتي السد والعربي والدحيل والوكرة المقررتين غدًا الخميس، على أرضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ستذهب إلى ضحايا الزلزال والعائلات المتضررة.

وقالت مؤسسة دوري نجوم قطر في بيانها الرسمي: "أعلنت  مؤسسة دوري نجوم قطر عن مبادرة تخصيص عائدات تذاكر مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس قطر 2023، والذي سيقام يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023 في استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وذلك لدعم المتضررين من أثار الزلزال والذي وقع في دولتي تركيا وسوريا مؤخراً".

وتابعت المؤسسة بيانها: "تأتي هذه المبادرة حرصاً من المؤسسة للقيام بدورها ضمن نطاق المسؤولية الاجتماعية، وللمساهمة في تقديم يد العون لضحايا ومنكوبي الزلزال، كما وندعو كافة الجماهير للمشاركة من خلال شراء التذاكر وحضور المباريات لدعم المبادرة"، قبل أن تختم بالقول: "تود المؤسسة أن تعرب عن خالص عزائها لذوي الضحايا في هذا المصاب الجلل مع دعواتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

جدير بالذكر أن زلزالًا مدمرًا ضرب الأراضي التركية والسورية في فاجعة صادمة تسببت حتى اللحظة في مقتل آلاف الأشخاص، إلى جانب وجود العشرات من المفقودين أسفل الأنقاض.

شارك: