نجم العربي القطري في قائمة أفضل 77 لاعبًا صاعدًا بإسبانيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 19:21
الإسباني وسيم قادري لاعب نادي العربي القطري (X/Algeria_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على المواهب الإسبانية المُنتظر توهّجها خلال الأعوام القادمة، وذلك عبر قائمة ضمت لاعبًا ناشطًا في نادي العربي القطري.

ويتعلق الأمر بقلب الدفاع "الإسباني- الجزائري" وسيم قادري، الذي يقضي موسمه الأول في نادي العربي، بعد انضمامه إلى الأخير صيف العام الماضي، قادمًا من إسبانيول مقابل 4.3 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان قادري قد ترعرع بالفئات السنية لنادي إسبانيول، قبل تصعيده للفريق الأول بالنادي الكتالوني؛ حيث خاض 9 مباريات؛ بواقع 7 مباريات في دوري الدرجة الأولى الإسباني، ومباراتين في كأس ملك إسبانيا.

ويبلغ وسيم قادري من العمر 19 عامًا، وتُقدَر قيمته السوقية الحالية بـ600 ألف يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وسبق لوسيم قادري أن مثّل منتخب الجزائر تحت 18 عامًا، لكنه يُعد حاليًا جزءًا من منتخب إسبانيا تحت 19 عامًا؛ حيث يتزامل مع ثنائي برشلونة، هيكتور فورت ومارك غويو.

وبالإضافة إلى وسيم قادري، برز في قائمة "ماركا" لأبرز 77 لاعبًا إسبانيًا صاعدًا، كل من فورت وغويو، بجانب لامين يامال وباو كوبارسي من برشلونة أيضًا، ولاعب مانشستر سيتي محمدو سوسوهو، ونجم وسط ليفربول ستيفان بايسيتيتش.

أرقام وسيم قادري مع نادي العربي القطري

وخاص قادري 17 مباراة مع الفريق الأول لنادي العربي القطري؛ بواقع 16 مباراة في دوري نجوم إكسبو، ومباراة واحدة في التصفيات المؤهلة إلى مجموعات دوري أبطال آسيا.

ولم يسجل وسيم قادري أي هدف مع العربي القطري حتى الآن، لكنه قدّم تمريرة حاسمة، فيما تلقى 3 بطاقات صفراء، وبطاقتين حمراوين إحداهما مباشرة.

ويحتل العربي المركز السابع على سلم دوري نجوم إكسبو القطري، برصيد 26 نقطة من 21 مباراة (6 انتصارات، 8 تعادلات، 7 خسائر).

يُذكر أن السد تُوج رسميًا بلقب دوري نجوم إكسبو هذا الموسم؛ بفوزه (4-0) على الشمال، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ21 (قبل الأخيرة) من عمر البطولة المحلية.

ومن المُقرر أن يختتم العربي مشواره في دوري نجوم إكسبو هذا الموسم، بملاقاة معيذر يوم الأحد المقبل (28 أبريل/ نيسان)، في المباراة المُقررة إقامتها على أرضية ملعب "الثمامة" المونديالي.

شارك: