شاهد | الكواري يبعث رسالة خاصة إلى الجماهير بعد تتويج السد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-25 11:02
جانب من احتفالات لاعبي السد بعد تتويجهم بلقب دوري نجوم إكسبو (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي في مؤسسة دوري نجوم قطر، رسالة خاصة إلى الجماهير المحلية، عقب تتويج السد بصورة رسمية، بلقب دوري نجوم إكسبو للموسم الجاري.

قدم الكواري شكره الخاص للجماهير القطرية، على حضورها المستمر لمباريات دوري نجوم إكسبو هذا الموسم، داعيًا الجماهير إلى مواصلة دعم الرياضة القطرية وحضور كافة فعالياتها المستقبلية المنتظرة.

وتابع بالقول: "هناك بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث يواجه المنتخب القطري نظيره الياباني في ربع النهائي، نريد حضور الجماهير بقوة في هذه المباراة، من أجل تحقيق حلم الجميع بالتأهل إلى نصف نهائي المسابقة".

وأضاف: "منافسات الموسم الجاري لم تنته بعد، هناك كأس قطر وكأس أمير قطر، نريد أن نبذل جهودًا كبيرة لضمان تحقيقها النجاح الذي يرضي الجماهير والمتابعين على حد سواء، وخروج هاتين البطولتين بصورة رائعة".

واختتم الكواري حديثه بالقول: "مع كل موسم تحدث مراجعات بالتعاون مع الشركاء من الأندية ووزارة الرياضة والاتحاد القطري، باعتبار كل ذلك عملًا جماعيًّا يستحق الإشادة، هذه المراجعات تهدف إلى الخروج بأفكار تطويرية تضمن تقدم كرة القدم في الموسم الجديد".

السد يتوج بلقب دوري نجوم إكسبو

احتفل السد بحصد لقب دوري نجوم إكسبو للموسم الجاري، بعد فوزه على الشمال بنتيجة 4-0، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من البطولة المحلية القطرية.

ورفع السد بهذا الانتصار رصيده إلى 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الريان صاحب المركز الثاني، والغرافة صاحب المركز الثالث، مع تبقي جولة واحدة على نهاية المسابقة بصورة رسمية.

ووصل السد إلى اللقب رقم 17 في الدوري القطري على مر تاريخ المسابقة، لينفرد بالرقم القياسي بفارق كبير عن أكبر ملاحقيه الدحيل والريان، اللذين يمتلك كل منهما 8 ألقاب في البطولة.

ونجح السد في استعادة لقبه الذي فقده لصالح الدحيل الموسم الماضي، ليتمكن الفريق من حصد بطولة الدوري للمرة الرابعة في المواسم الستة الأخيرة.

جدير بالذكر أن نقلة نوعية تعيشها الرياضة القطرية منذ سنوات، سواء على صعيد المستوى بحصد منتخب قطر لقب كأس آسيا في نسختيها الأخيرتين، أو عبر استضافة المسابقات النوعية يتقدمها مونديال قطر 2022، وكأس آسيا 2023، ثم كأس آسيا تحت 23 عامًا، وبطولات متنوعة في الرياضات الجماعية والفردية المختلفة.

شارك: