مستند.. الاتحاد الليبي يهدد بتجميد مشاركات أنديته الإفريقية

2021-11-29 00:38
أرشيفية- من تدريبات فريق الاتحاد حامل لقب الدوري الليبي الممتاز (facebook/IttihadSCly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الاتحاد الليبي لكرة القدم قرار الاتحاد الإفريقي للعبة "كاف" بتأجيل مباراة فريق الاتحاد الليبي أمام نظيره إنييمبا النيجيري، والتي كان مقررا لها الثامنة من مساء اليوم الأحد 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، بملعب "مصطفى بن جنات" بالمنستير، في ذهاب دور الـ32 مُكرر ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي "كونفيدرالية"، وذلك لتعذر وصول الفريق النيجيري إلى تونس بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
 

وطالب اتحاد الكرة في رسالة موجهة من الأمين العام ناصر الصويعي إلى الكاف، حصل موقع "winwin" على نسخة منها؛ بتطبيق اللوائح والتمسك باعتبار المنافس منسحبا ومهزوما في نتيجة مباراة الذهاب؛ باعتبار أن إنييمبا لم يلتزم بالبروتوكول الصحي المتبع من الكاف.
 

نسخة من طلب نادي الاتحاد الليبي.
صورة.. خطاب الاتحاد الليبي لكرة القدم إلى نظيره الإفريقي اليوم الأحد 28 نوفمبر

ولوح اتحاد الكرة الليبي بتصعيد الموضوع حتى إن وصل الأمر إلى تجميد مشاركات الفرق الليبية في المسابقات التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".
 

وكان الاتحاد الإفريقي أعلن أنه سيختار موعدا جديدا لمباراة الاتحاد الليبي وإنييمبا النيجيري في وقت لاحق، وقد جاء ذلك رغم إقامة الاجتماع الفني للمباراة مساء أمس السبت (27 نوفمبر) بحضور مدير الكرة بالنادي وطاقم التحكيم المصري المكلف بإدارة اللقاء ومراقب المباراة الجزائري ومسؤول الأمن واللجنة المشرفة على المباراة، بينما لم يحضر أي مندوب عن الفريق النيجيري.

يُذكر أن فريق الاتحاد الليبي ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2021-22 أمام نظيره الترجي الرياضي التونسي في دور الـ32، لينتقل للمنافسة في بطولة الكونفيدرالية، حيث وضعته قرعة دور الـ32 مُكرر في مواجهة صعبة ضد العملاق النيجيري إنييمبا.

شارك: