نهضة بركان يُحضر استقبالًا خاصَّا لاتحاد العاصمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-26 00:38
من استقبال نادي اتحاد العاصمة الجزائري لفريق نهضة بركان المغربي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية (Facebook/USM Alger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد مجلس إدارة فريق نهضة بركان المغربي لاستقبال بعثة اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب، تأهبًا لمواجهة الإياب بينهما في نصف نهائي مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد تم تعليقها بسبب مصادرة الجمارك الجزائرية قمصان الفريق المغربي في المطار، فيما بات يُعرف بأزمة الأقمصة.

وأصدرت لجنة المسابقات التابعة للكونفيدرالية الأفريقية "كاف" قرارها في لقاء الذهاب، حيث اعتبرت الفريق الجزائري منهزمًا بثلاثة أهداف لصفر.

نهضة بركان يُحضر استقبالاً خاصًا لاتحاد العاصمة

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن مسؤولي نهضة بركان يُحضرون لاستقبال خاص لبعثة اتحاد العاصمة بالمغرب.

وأوضح المصدر أن مسؤولين عن الفريق المغربي سيستقبلون الفريق الجزائري بالورود والحليب والتمر المغربي في المطار، كما فعل الفريق الجزائري في لقاء الذهاب قبل اشتعال الأزمة.

وأشار إلى أن الفريق البركاني سيسهر على توفير ظروف قائمة جيدة في المغرب، إذ ستُقيم بعثة اتحاد العاصمة بفندق فخم بمدينة السعيدية القريبة من بركان.

اتحاد العاصمة على موقف ثابت

وأشارت مصادر خاصة لموقع "winwin" إلى أن اتحاد العاصمة سيحضر إلى المغرب حتى لا تُفرض عليه عقوبات أخرى، وأوضح أن الفريق الجزائري يرفض لعب مباراة الإياب أيضًا في حال ما أصرّ نهضة بركان على اللعب بقمصان عليها الخريطة.

ويُنتظر أن يُجهز اتحاد العاصمة ملفًا خاصًا بأحداث مباراته أمام النهضة البركانية في المسابقة الأفريقية للجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية "تاس".

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة ستجرى يوم 28 أبريل/ نيسان 2024 بالملعب البلدي بمدينة بركان، وستعرف حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

شارك: