مدرب معيذر قبل مباراة الغرافة: نطمح للفوز لاستعادة التوازن

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-19 13:11
المدرب الإسباني بيبي مورسيا المدير الفني لنادي معيذر (وسط) وعبد الرحمن راشد في المؤتمر الصحفي (X/Muaither_sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الإسباني بيبي مورسيا، المدير الفني لنادي معيذر، أنّ مواجهة الغرافة ستكون صعبة، مُشددًا على أهمية الفوز، من أجل العودة إلى المسار الصحيح في دوري نجوم إكسبو، وكسب الثقة التي تعطي لاعبيه القوة للسير على الطريق الصحيح.

وقال المدرب مورسيا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام الغرافة الذي يمتلك مدربًا جيدًا ولاعبين مميزين، ويقدم مستوى جيدًا في دوري نجوم إكسبو، ونضع ذلك في الحسبان؛ لكن نحن سنبذل كل جهدنا للعودة إلى الطريق الصحيح خاصة بعد تعرضنا لخسارة في الجولة الأخيرة أمام الأهلي".

وأضاف المدرب الإسباني: "فريقنا يتدرب كالمعتاد وبنفس النهج المتبع، ونواصل من تكثيف الاستعدادات بأعلى الدرجات لكل اللاعبين للوصول إلى الجاهزية المطلوبة التي تجعلنا ندخل مباراة الغرافة ونحن في أفضل حال".

وشدد: "سوف نلعب على نقاط الضعف عند الغرافة وكذلك إغلاق مفاتيح اللعب لمنع تشكيل الخطورة علينا؛ لذلك المباراة ستكون صعبة، وسوف نسعى جاهدين إلى تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة والوصول للنقطة السابعة".

وأردف: "ما زلت أؤمن بقدرات جميع اللاعبين في الفريق لتحقيق الثلاث نقاط، ونحن نتطور يومًا بعد يوم خاصة بعدما لعبنا مباريات بطولة كأس أوريدُ التي استفاد منها اللاعبون فنيًا وبدنيًا، بغض النظر عن نتائجها، ومعيذر ما زال لديه الكثير لتقديمه خلال هذا الموسم، وأنا أثق بقدرات اللاعبين وسوف نلعب على نقاط القوة لدينا دائمًا وتعزيز قوتنا في خط الوسط، ونسعى دائمًا لتقديم مردود جيد في كل المباريات التي نخوضها".

واختتم مورسيا حديثه قائلًا: "أنا أُقدر دعم ووقوف مجلس الإدارة والمحبين معنا دائمًا، وهذا يعطينا الحافز لمواصلة الأداء الجيد ومعالجة كل الأخطاء دائمًا، وأطالب كل المحبين والكوادر مساندة النادي في كل الظروف وسوف نعمل على إسعادهم".

راشد يستهدف الفوز أمام الغرافة

وفي سياق متصل، أكد لاعب معيذر عبد الرحمن راشد على صعوبة مباراة فريقه معيذر أمام الغرافة، مُضيفًا أنّ منافسه القادم فريق محترم، وأكمل بقوله: "إنهم يقدمون مستوى جيدًا في الدوري ولديهم لاعبون يصنعون الفارق؛ لكن أنا أثق في قدرات زملائي اللاعبين ونحن نستعد يومًا بعد يوم، حتى نصل إلى الجاهزية المطلوبة للدخول للمباراة بحافز قوي".

وتابع راشد: "سوف نركز على مفاتيح قوة فريقنا واستغلال نقاط الضعف عند الغرافة، وكذلك استغلال الفرص التي تأتي إلينا في المباراة، لأن مثل هذه المباريات تُلعب على استغلال الأخطاء. أثق في زملائي اللاعبين لتحقيق الفوز رغم صعوبة المباراة، وسوف نعمل جاهدين لتقديم مردود قوي، والوصول إلى النقطة السابعة التي تجعلنا في وضع جيد نوعًا ما".

واختتم اللاعب حديثه بتوجيه رسالة إلى كل جماهير معيذر ومحبيه بضرورة مساندة الفريق بالمباريات، بقوله: "تشجيعهم ومساندتهم لنا تعطينا القوة لتقديم كل ما لدينا، وبإذن الله سوف نرسم البسمة عليهم".

يُشار إلى أنّ معيذر يحل ضيفًا على الغرافة في ملعب "ثاني بن جاسم" برسم الجولة السادسة من دوري نجوم إكسبو، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة والمكرمة.

شارك: