مدرب الغرافة يؤكد حاجة فريقه للفوز على معيذر

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-19 12:32
البرتغالي بيدرو مارتينيز المدير الفني لنادي الغرافة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة معيذر (X/ALGHARAFACLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب البرتغالي، بيدرو مارتينيز، المدير الفني لنادي الغرافة، أنّ فريقه يستعد بقوة لمباراة ميعذر في دوري نجوم إكسبو، المقررة يوم غد الجمعة على ملعب "ثاني بن جاسم" برسم الجولة السادسة من دوري نجوم إكسبو.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فريقنا يعمل بشكل جيد وبنفس الروح وأعلم أن مباراتنا الأخيرة أمام السد كانت مباراة غير طبيعية؛ ولكني متأكد أن لاعبينا سيكون لهم ردة فعل وسنظهر بشكلنا المعتاد، وهذا ما أنتظره من لاعبينا الذين يعملون بشكل جيد، وليس لدينا مشاكل كثيرة وأنتظر عودة همام وعلاء ويوسف من المنتخب الوطني".

وعن الإصابات التي ضربت الفريق أضاف: "ما زال لدينا مصطفى عصام وناصر العنزي وعلي رحمن، وبقية اللاعبين في حالة جيدة وقد عاد فريد بولاية من الإصابة".

وعن رؤيته للمباراة ولفريق معيذر قال: "إنها مباراة مهمة لنا ونحن بحاجة للفوز ونعلم أن فريق معيذر فريق صعب للغاية؛ لأن لديهم مدرب جيد ولديهم فلسفة جيدة وهم فريق قوي بدنيًا وفي الخط الأمامي".

ثم تابع: "لديهم لاعبون خطيرون جدًا ونعرف كيف يلعبون وقد قمنا بتحليل أسلوبهم في اللعب ونعرف ما يجب علينا فعله، وهي مباراة مهمة وكما قلت دومًا الدوري صعب ورغم أن فريق معيذر قادم من الدرجة الثانية؛ فأنا أراهم جاهزون بالفعل للدرجة الأولى ويملكون لاعبين جيدين".

وختم بيدرو تصريحاته موجهًا رسالة إلى جماهير الغرافة مضيفًا: "اللاعبون سيخوضون أول مباراة لهم بالدوري بعد التوقف ومن المهم أن نشعر بما رأيناه في الملاعب الأخرى من مساندة جماهيرية وأتطلع لوجودهم خلف اللاعبين لأنهم سيستمتعون بالمباراة".

الزراع يستهدف الفوز على ميعذر

وأكد جاسم الزراع، لاعب الغرافة، أن مواجهة معيذر مهمة للغاية، وقال: "نحن نسعى للعودة من جديد بعد الخسارة الأخيرة من السد في الجولة الماضية".

وأضاف: "طموحنا الفوز في مباراة الغد والعودة بقوة من جديد بعد التعثر الأخير، وأرى أننا قادرون على العودة وتحقيق طموحات جماهيرنا التي أطالبها بالوقوف خلف اللاعبين ومساندتهم، وهو أمر في غاية الأهمية وله تأثير كبير على اللاعبين داخل الملعب".

وختم تصريحاته بالقول: "لن تكون سهلة (المباراة)، المنافس قدم مستويات جيدة في الجولات الأولى من الدوري ولديهم طموحات نحترمها كثيرًا، لكن لدينا أيضًا طموحات نسعى لتحقيقها".

وتراجع ترتيب الغرافة بالدوري للمركز الخامس برصيد 10 نقاط، بعد الخسارة الأولى التي تلقاها من السد برباعية نظيفة؛ بينما يقبع معيذر في المرتبة الثامنة ولديه 4 نقاط.

شارك: