نجم العربي القطري يسخر من إقصاء مارسيليا بالدوري الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-10 19:42
إقصاء مارسيليا الفرنسي من الدوري الأوروبي يثير سخرية نجم العربي القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخرالإيطالي ماركو فيراتي نجم العربي القطري، من إقصاء نادي مارسيليا الفرنسي على يد أتالانتا في نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمس الخميس.

وبلغ أتالانتا المباراة النهائية للدوري الأوروبي، ولإحدى المسابقات القارية للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على ضيفه مارسيليا 3-0، تناوب على تسجيلها النيجيري أديمولا لوكمان (30)، ماتيو روتجيري (52) والبديل المالي بلال توريه (90+5).

وعاشت الأندية الفرنسية أسبوعًا مضنيًا في البطولات القارية، فقبل مارسيليا كان نادي العاصمة باريس سان جيرمان، قد تعرض لصدمة كبيرة بعد خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة بنتيجة (1-0)، أمام بوروسيا دوتموند بملعب حديقة الأمراء.

وتفاعل نجم العربي مع منشور يشير إلى إقصاء مارسيليا من المسابقة الأوروبية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، من خلال التعليق برموز تعبيرة ساخرة، ما أغضب كثيرًا مشجعي نادي الجنوب الفرنسي، وفق ما أوردته وسائل إعلام فرنسية اليوم الجمعة.

وتعود فيراتي السخرية من النتائج المخيبة لنادي مارسيليا، طوال الأعوام الماضية التي قضاها مع باريس سان جيرمان، نظرًا للحساسية الكبيرة بين الفريقين والصراع بينهما، خاصة منذ انتقال ملكية نادي العاصمة إلى القطريين.

وكانت تقارير إعلامية مؤخرًا، قد أشارت إلى إمكانية عودة فيراتي للعب في أوروبا، من بوابة نادي برشلونة الإسباني، بعد عرض اللاعب خدماته على النادي الكتالوني، غير أنه لحد الآن لا يوجد أي شيء رسمي.

أرقام نجم العربي مع النادي القطري

خاض النجم الإيطالي منذ انضمامه إلى صفوف العربي، 17 مباراة بجميع المسابقات، اكتفى خلالها بتقديم 7 تمريرات حاسمة دون تسجيل أي أهداف، لكن اللاعب السابق لنادي باريس سان جيرمان تحصل عبرها على 7 بطاقات صفراء.

وعاش فيراتي أجمل فتراته الذهبية بصحبة باريس سان جيرمان الذي لعب في صفوفه 11 عامًا، خاض خلالها 416 مواجهة، مع إحراز 11 هدفًا وتقديم 61 تمريرة حاسمة.

ويملك نجم العربي في جعبته الكثير من الألقاب بعد تتويجه بطلًا للدوري الفرنسي 9 مرات، إلى جانب 6 ألقاب في كأس فرنسا، وكأس السوبر الفرنسي خلال 9 مناسبات، مع التتويج ببطولة أمم أوروبا صحبة منتخب إيطاليا عام 2021.

شارك: