بدر بانون يحسم قراره بشأن الرحيل عن نادي قطر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 01:26
المغربي بدر بانون لاعب نادي قطر (X / QatarSportClub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم النجم المغربي بدر بانون مدافع فريق قطر القطري، موقفه النهائي من الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة؛ إذ ينتهي عقد صاحب الـ30 عامًا مع النادي في 30 يونيو/ حزيران من عام 2024.

وشارك بانون مع منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم قطر 2022، لكنه اكتفى بالمشاركة بديلًا دقائق معدودات في 3 مباريات.

بدر بانون يتجه نحو الاستمرار في قطر

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن بدر بانون اتفق مع وكيل أعماله على قراره النهائي بخصوص الفريق الذي سيلعب له الموسم القادم.

وأوضح المصدر أن بانون قرر وبنسبة كبيرة البقاء في دوري نجوم قطر، سواء مع فريقه الحالي أو الانتقال إلى فريق آخر في نفس الدوري، مشيرًا إلى أن اللاعب قرر تأجيل عودته إلى الرجاء البيضاوي لما بعد الموسم الكروي القادم، في ظل رغبة فريقه "الأم" في استعادته.

ويسعى بانون للعب في الرجاء وهو لا يزال قادرًا على العطاء، ليُسهم في عودة النسور الخضر إلى الواجهة الكروية بقوة على المستويين المحلي والقاري. وشارك النجم المغربي في 18 مباراة بدوري نجوم قطر هذا الموسم وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، علمًا أنه يشغل مركز قلب دفاع.

جدير بالذكر أن بانون كان قد تعرض لأزمة صحية صعبة بسبب مشاكل في عضلة القلب، ناتجة عن إصابته بوباء كورونا مرتين في وقت وجيز، وابتعد عن الملاعب لفترة طويلة، وصرح من قبل بأنه كان يشعر بأن حياته في خطر، قبل أن يستعيد عافيته ويعود إلى الملاعب.

شارك: