الهيدوس يهدي اللقب لجمهور السد وبونجاح يؤجل حسم مستقبله

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 23:24
حسن الهيدوس قائد فريق السد بجانب زميله بغداد بونجاح بعد التتويج بلقب كأس أمير قطر (X / AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب حسن الهيدوس قائد فريق السد عن سعادته الغامرة بفوز ناديه بلقب كأس أمير قطر على حساب فريق قطر، مؤكدًا أن هذا الإنجاز هو ثمرة جهود جميع أفراد الفريق من لاعبين وإدارة وجهاز فني وطبي.

يأتي ذلك بعدما تُوج السد بلقب كأس أمير قطر لكرة القدم هذا الموسم 2023-24؛ بفوزه على نادي قطر بنتيجة 1-0، اليوم الجمعة، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "المدينة التعليمية" المونديالي.

الهيدوس يُهدي لقب كأس الأمير إلى جماهير السد

وقال الهيدوس في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة: "الحمد لله رب العالمين، أشكر سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني رئيس نادي السد، وكل أعضاء النادي ومسؤوليه، والجهاز الفني، والجهاز الطبي، وخاصةً اللاعبين الذين مروا بظروف صعبة هذا العام، لكننا بفضل الله حققنا ما يسعد جماهيرنا، وفزنا بأغلى لقب، لقب سيدي سمو الأمير".

أضاف: "يغمرني شعورٌ بالفخر والسعادة الغامرة، مع كلّ إنجازٍ جديد نحققه، سواء مع فريقي العريق نادي السد، أو مع منتخبنا الحبيب قطر. ونحن نسعى جاهدين، بخطى ثابتة وعزيمة، لمواصلة مسيرة النجاحات، وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تُسعد جماهيرنا، بفضل العمل الجماعي والإصرار والعزيمة التي تُميّز لاعبينا".

بونجاح يؤجل حسم وجهته القادمة

وقال بغداد بونجاح في تصريحات عقب نهاية اللقاء: "لا يسعني وصف شعوري بالسعادة الغامرة بعد تحقيق هذا اللقب الغالي، أحد أغلى الكؤوس في مسيرتي الكروية. أودّ أن أتقدم بجزيل الشكر لجميع زملائي اللاعبين، وعلى رأسهم القائد حسن الهيدوس الذي منحني شرف حمل شارة القيادة في هذه المباراة الحاسمة. لقد بذلنا جميعًا جهودًا جبارة، وواجهنا تحدياتٍ صعبة، لكننا في النهاية حققنا ما سعينا إليه، وأسعدنا جماهيرنا العظيمة".

وعن وجهته القادمة أوضح بغداد قائلاً: "بخصوص وجهتي القادمة، فأنا أدرك اهتمام الجميع بهذا الموضوع، وأؤكد أنني سأقوم باتخاذ القرار النهائي خلال الأيام القليلة القادمة، بعد دراسة جميع الخيارات المتاحة بعناية. سأحرص على اتخاذ القرار الأمثل لمستقبلي، بما يسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل".

أكرم عفيف يُثني على صبر جماهير السد

وتحدث أكرم عفيف، قائلًا: "أودّ أن أتقدم بأحرّ التهاني لجماهيرنا العظيمة على هذا النصر المستحقّ، الذي يُضاف إلى سجلّ إنجازاتنا المُشرفة. لا شكّ أنّه لقاءٌ صعبٌ واجهنا فيه العديد من التحديات، وأبرزها حصولي على البطاقة الحمراء، ما أثر بشكلٍ كبيرٍ في سير المباراة".

وواصل تصريحاته قائلاً: "أتقدم بالشكر إلى زوجتي العزيزة على دعمها الدائم لي، وللجهاز الفني على جهوده الكبيرة في تطوير مستواي خلال هذا الموسم. إنّ اهتمامهم بي وتركيزهم على كلّ التفاصيل، هو ما ساعدني في الوصول إلى هذا المستوى، وسأبذل قصارى جهدي للحفاظ على هذا الأداء المُتميّز خلال الموسم القادم، وتحقيق المزيد من الإنجازات لنادي السد ولمنتخب قطر الحبيب".

شارك: