مدرب ليون الفرنسي يوجه هذه الرسالة لسليماني

2021-07-13 20:36

النجم الجزائري إسلام سليماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه مدرب نادي أولمبيك ليون الفرنسي، الهولندي بيتر بوش، رسالة مشفرة إلى الدولي الجزائري، إسلام سليماني، تتضمن مؤشرات لحاجته إلى خدماته خلال الموسم الجديد، رغم الأحاديث المتداولة عن غموض مستقبل هداف منتخب الجزائر مع النادي الفرنسي، وحديث بعض المصادر الإعلامية الفرنسية عن قرب رحيله من ليون.


ويأتي ذلك بعد مشاركة سليماني، السبت 10 يوليو/ تموز، في أول ودية تحضيرية لأولمبيك ليون ضد نادي بورغ أو نبراس بيروناس الناشط في دوري الدرجة الثالثة الفرنسي، وتسجيله هدفا من الأهداف الخمسة التي سجلها فريقه في مرمى المنافس، مقابل هدفين سجلهما موسى ديمبيلي، منافسه على المنصب الأساسي، على الأقل حاليا.


وقال المدرب الهولندي لليون، في تصريحات لحساب النادي على "تويتر" بعد المباراة الودية، تعليقا على مردود لاعبيه: "أنا سعيد لأنني تمكنت من إشراك كل اللاعبين لمدة 45 دقيقة"، وأضاف: "لقد قدموا مردودا مقبولا جدّا.. يبقى أمامنا عمل كبير".

وتابع بوش حديثه موجها رسالة إلى سليماني وبعض اللاعبين المترددين في البقاء، قائلا: "أنا أراهن على كل اللاعبين، وحتى موسى ديمبيلي لن يخرج عن القاعدة"، في إشارة إلى رغبته في بقاء النجم الفرنسي ضمن صفوف الفريق ورفضه انتقاله إلى أتليتيكو مدريد الإسباني، مع رغبته في بقاء الجزائري سليماني الذي يشكل ورقة هجومية وازنة في صفوف النادي.

عروض عديدة لسليماني في انتظار الحسم


وكانت العديد من وسائل الإعلام الفرنسية قد تحدثت خلال الأيام القليلة الماضية، عن وجود رغبة لدى النجم الجزائري في الرحيل عن أولمبيك ليون، وربطته بنادي الهلال السعودي ومدربه البرتغالي السابق، ليوناردو جارديم، لكن سليماني يرفض لحد الآن اللعب في الدوريات الخليجية.


وكان سليماني قد انضم إلى أولمبيك ليون الفرنسي في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، قادماً من نادي ليستر سيتي الإنجليزي بعقد يمتد إلى صيف 2022، لكنه لم يلعب بانتظام مع المدرب السابق للفريق، الفرنسي رودي غارسيا.

أرقام سليماني مع أولمبيك ليون


وشارك نجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي السابق في 21 مباراة مع ليون في مختلف المسابقات الموسم المنصرم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 أخرى، ويعد من ركائز منتخب الجزائر الذي شارك معه في 74 مباراة، سجل خلالها 32 هدفا وصنع 20 هدفا آخر.
 

شارك: