عكس المتوقع.. بغداد بونجاح باقٍ في الدوري القطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 19:11
بغداد بونجاح بقميص المنتخب الجزائري (Facebook/Lesverts.faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتجه المهاجم الجزائري بغداد بونجاح بثبات نحو البقاء في الدوري القطري، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى مسابقة الدوري السعودي منذ إعلانه الرحيل عن نادي السد شهر مايو/ أيار الماضي.

ولعب بونجاح 9 مواسم متتالية في صفوف السد القطري قبل أن يعلن رحيله بعد انتهاء عقده، وأكد حينها أنه يطمح لخوض تجربة جديدة خارج قطر، وبالتحديد في السعودية، حيث قال حينها: "حتى الآن لم أقرر بعد في مستقبلي، لا يزال هنالك نهائي أفكر في الفوز به ثم سأفصل في وجهتي". وبسؤاله عن الوجهة الأقرب؟ أجاب قائلًا: "الدوري السعودي".

وعكس المتوقع، كشف الصحفي الجزائري سمير جبالي عبر حسابه في منصة "إكس" أن بغداد بونجاح لن يغادر مسابقة الدوري القطري وسينضم في الساعات القليلة المقبلة إلى نادي الشمال، مؤكدًا بأن اللاعب سيخضع اليوم لفحوص طبية روتينية تمهيدًا لإتمام الصفقة.

بونجاح سيخضع للفحص الطبي في نادي الشمال

ولم يكشف الصحفي المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين عن أي تفاصيل أخرى عن الصفقة، مشيرًا فقط إلى أن الدولي الجزائري سيبقى في الدوري القطري للموسم العاشر على التوالي، ما يعني أن التحاقه بنادي الشباب السعودي لن يتم، بعد أن كان النادي الأكثر اهتمامًا بخدماته منذ العام الماضي.

بغداد بونجاح سيبقى في دوري نجوم إكسبو

سيظل بغداد بونجاح في الدوري القطري للموسم العاشر تواليًا، حيث يعد الهداف التاريخي لهذه المسابقة (150 هدفًا)، كما يعد الهداف التاريخي لنادي السد (222 هدفًا في 251 مباراة)، بينما سيخوض تجربة جديدة مع فريق الشمال الذي أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع.

وكان لاعب النجم الساحلي التونسي السابق محل أطماع أندية سعودية في الميركاتو الصيفي لعام 2023، عندما كان في أوج مستواه، لكن تراجع أرقامه خلال الموسم المنقضي، جعل الاهتمام يقل بشكل كبير، وهذا قد يكون من بين الأسباب التي جعلته يتخذ قرار البقاء في قطر.

وإلى جانب الأندية السعودية، ارتبط اسم ابن مدينة وهران بالانتقال إلى نادي مولودية الجزائر -بطل الدوري المحلي- ليكون في خط الهجوم إلى جانب زميله وصديقه يوسف بلايلي، الذي يعد النجم الأول للمولودية في الوقت الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن بغداد بونجاح شارك مؤخرًا في معسكر المنتخب الجزائري وشارك بديلًا في مباراة غينيا التي خسرها الخضر (1-2) على أرضهم، بينما شارك أساسيًا في ثاني مواجهة خارج الديار أمام أوغندا دون أن يسهم في الفوز المحقق (2-1).

شارك: