مدرب لبنان يتعهد بطي صفحة خسارة الافتتاح قبل مواجهة الصين

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-16 17:39
المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش مدرب لبنان (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، مدرب لبنان، أنه طوى صفحة الخسارة بثلاثية نظيفة أمام قطر في مستهل مشوار منتخب بلاد الأرز ببطولة كأس آسيا قطر 2023، وسيفتح صفحة جديدة في المواجهة القادمة ضد الصين.

ويلتقي المنتخبان اللبناني والصيني، غدًا الأربعاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى على ملعب الثمامة عند الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما يلتقي المنتخبان القطري والطاجيكي لحساب ذات الجولة عند الساعة 8:30 ليلًا.

وقال مدرب لبنان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "لعبنا مباراة جيدة أمام قطر؛ لكن لاعبي فريقي تأثروا بالجماهير والأجواء وارتكبوا بعض الأخطاء وأهدينا منافسنا أهدافًا سهلة".

وأضاف: "طوينا صفحة الخسارة أمام قطر، وأنا أنظر إلى مباراة الغد أمام الصين على أنها بداية مشوارنا في بطولة كأس آسيا، ويجب علينا الخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية للمحافظة على حظوظنا بالتأهل إلى الدور الثاني".

مدرب لبنان يعتزم إجراء تعديلات في مواجهة الصين

وتابع مدرب لبنان حديثه بقوله: "أحترم منتخب الصين، وأراه فريقًا منظمًا، ويملك لاعبين ذوي خبرة، فالدوري الصيني قوي وصعب، وسنجري أمامهم بعض التعديلات؛ حتى نكون في جاهزية كبرى؛ ففي المباراة السابقة، شعر بعض اللاعبين بالإرهاق".

وختم: "نحاول التعافي والتعويض خلال هذه المواجهة، ونحن جاهزون لنكون على المستوى المطلوب غدًا، كما أنني متأكد من تحقيقنا نتيجة أحسن من المباراة السابقة؛ لكن علينا أن نكون أشرس هجوميًّا".

باسل جرادي يعلن جاهزية منتخب لبنان لمواجهة الصين

من جانبه، قال باسل جرادي متوسط ميدان منتخب لبنان خلال المؤتمر الصحفي: "نعلم تمامًا أهمية مباراة الغد، ويجب أن نظهر قدراتنا بتحقيق نتيجة جيدة أمام الصين".

وأضاف: "نحن على أتم الجاهزية، نحترم الصين ونتطلع للظفر بنقاط المباراة، تابعنا الخصم، ولديه لاعبون جيدون؛ لكننا نملك الثقة في قدرتنا على تحقيق الفوز".

وكان منتخب لبنان استهل مشواره في المجموعة الأولى بالخسارة 0-3 أمام قطر، بينما اكتفى المنتخب الصيني بالتعادل السلبي مع منتخب طاجيكستان، ويسعيان كلاهما لتحقيق الفوز من أجل إحياء الحظوظ بالتأهل إلى دور الـ 16.

ويختتم المنتخب اللبناني مشواره بدور المجموعات بلقاء منتخب طاجيكستان يوم 22 يناير على ملعب جاسم بن حمد في الجولة الثالثة.

شارك: