مدرب بريست يخرج عن صمته ويتحدث عن رحيل يوسف بلايلي 

2022-09-30 21:31
ميشال دير زكاريان مدرب بريست الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 أدلى مدرب نادي ستاد بريست الفرنسي, ميشيل دير زكاريان، بأول تصريح له بخصوص فسخ عقد الدولي الجزائري يوسف بلايلي، مؤكداً أن مغادرته قلّصت الحلول الهجومية في الفريق.

وقال زكاريان، خلال مؤتمر صحفي، الجمعة، قبل تنقل ستاد بريست لمواجهة نادي أوكسير  الأحد لحساب الجولة الـ9 من الدوري الفرنسي:"رحيل يوسف أعطانا حلولاً قليلة، وبكل بساطة، لم تعد له رغبة في البقاء معنا".

وتابع:" يوسف ليس معنا منذ أيام (كان موجوداً مع منتخب الجزائر في معسكره)، واللاعبون غير مصدومين لغيابه، هكذا هي الأمور، لم تعد له الرغبة في الاستمرار". 

تصريح مدرب بريست عن رحيل بلايلي

وكان نادي بريست قد أعلن الخميس الماضي، في بيان رسمي، فسخ التعاقد مع النجم الدولي الجزائري بالتراضي. وجاء في بيان النادي الفرنسي: "يوسف لم يشعر بالراحة وخاصة لكونه بعيداً عن عائلته، ولذلك كان من الصعب عليه أن يواصل السير على هذا الطريق".

وتابع النادي في بيانه: "بلايلي لم يتأقلم جيدًا مع الحياة اليومية في نادي بريست، ولم يستطع البقاء بعيدًا عن عائلته.. لقد اتفقنا على فسخ العقد بالتراضي".

وانضم بلايلي لنادي بريست الفرنسي شهر يناير/كانون الثاني 2022، بعقد لستة أشهر، وفي نهاية شهر يونيو/حزيران الماضي، قام بتجديد عقده لموسم آخر ينتهي في يونيو/جزيران 2023.

وخاض الدولي الجزائري 19 مباراة بقميص نادي بريست، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 أخرى. كما تبلغ قيمته التسويقية 2 مليون يورو، حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

وبالنسبة لمستقبل بلايلي، فقد كثرت التكهنات حوله، حيث صرح والده خلال الساعات الماضية بكشفه عن تلقي يوسف لعروض من ناديي الأهلي والزمالك المصريين.

شارك: