مدرب المنتخب العراقي يرفض مواجهة الجزائر ودياً لهذا السبب

2021-11-07 21:30
الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق (من اليمين) وإلى جانبه منتخب الجزائر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن الاتحاد العراقي لكرة القدم رد على نظيره الجزائري، بخصوص طلب الأخير إقامة مباراة ودية بين المنتخبين، ضمن التحضيرات لبطولة كأس العرب 2021، والذي سينطلق في الـ30 من الشهر الحالي، وحتى الـ18 من شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل في الملاعب القطرية.

أدفوكات يرفض المباريات الودية

وقالت المصادر إن الهولندي ديك أدفوكات مدرب العراق رفض إجراء أيّ لقاءات ودية، قبل خوض غمار البطولة العربية، لأنه يفضّل الاعتماد على الوحدات التدريبية، في تطبيق الرسم التكتيكي، مع زيادة عدد الوحدات التدريبية خلال تجمع أسود الرافدين، والذي من المؤمل أن ينطلق في الـ25 من الشهر الحالي، أي قبل 5 أيام من موعد افتتاح المباريات، مشيرةً إلى أن المنتخب الجزائري طلب إقامة المباراة الودية مع المنتخب الثاني، والتي تُحسب في سجلات المنتخب الأول، المحافظ على سجله بلا خسارة، منذ 31 مباراة.

جدول المنتخب العراقي في كأس العرب

أوقعت القرعة المنتخب العراقي في المجموعة الأولى التي تضم كلا من قطر مستضيف بطولة كأس العرب 2021، وعمان والبحرين. ويستهل العراق مشواره في البطولة بملاقاة عمان على ملعب الجنوب في الـ30 من الشهر الحالي، أما في الجولتين الثانية والثالثة فسيتواجه منتخب أسود الرافدين مع البحرين على ملعب الثمامة، في الـ3 من شهر كانون الأول/نوفمبر المقبل، ومن ثم منتخب قطر في قمة مباريات المجموعة، في الـ6 من الشهر ذاته.

جدول المنتخب الجزائري في كأس العرب

سيواجه منتخب الجزائر يوم الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول 2021 في الساعة 13:00 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، نظيره السوداني على ملعب أحمد بن علي،  وفي الجولة الثانية يلتقي "محاربو الصحراء" يوم السبت 4 ديسمبر مع منتخب لبنان على استاد الجنوب في مدينة الوكرة، ولحساب الجولة الثالثة سيلاقي المنتخب المصري في أبرز مباريات البطولة العربية.

شارك: