العراق

الصورة
Iraq U23
Iraq U23

منتخب العراق تحت 23 سنة لكرة القدم معروف أيضا باسم المنتخب الأولمبي العراقي، وهو يمثل العراق في مسابقات كرة القدم الدولية في دورتي الألعاب الأولمبية والآسيوية وغيرها من بطولات كرة القدم الدولية، ويُشرف عليه الاتحاد العراقي لكرة القدم واللجنة الأولمبية العراقية. بلغ المنتخب نصف نهائي أولمبياد 2004 في أثينا وحل في المركز الرابع، كما شارك في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 وتعادل مع البرازيل. حقق المنتخب الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية 2006 في الدوحة والميدالية البرونزية في نسخة 2014 في أنشيون، كما توج ببطولة آسيا تحت 22 سنة في عمان عام 2013.

اللباس الرسمي

اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
لاعبو العراق
أكد المدرب العراقي سامي بحت في تصريحات خاصة لموقع winwin أن مصير منتخب العراق في تصفيات كأس العالم سيتم تحديده في مباراتين.
لاعبو منتخب العراق يستعدون لخوض مباراة فيتنام
يختتم منتخب العراق مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة اليوم الثلاثاء بمواجهة نظيره الفيتنامي على ملعب البصرة الدولي وسط أجواء احتفالية.
مهاجم المنتخب العراقي مهند علي "ميمي" (Instgram/mohanad.ali) ون ون winwin
خصّ العراقي ميمي موقع "winwin" بتصريحات مهمة، تتعلق بنادي الشرطة، وأيضًا بخصوص ظهوره المُنتظر مع المنتخبَين الأولمبي والأول.
عماد محمد مدرب منتخب شباب العراق لكرة القدم (Facebook/IFA) وين وين winwin
أكّد عماد محمد المدرب الحالي لمنتخب شباب العراق أنّ الظروف التي يعمل بها حاليًّا لا تلائم المدرب الأجنبي، كما توجّه برسالة خاصة لمنتقديه.
مدرب القوة الجوية يقرر إراحة علي جاسم بسبب الأرهاق (Facebook/IFA) ون ون winwin
المهاجم العراقي علي جاسم يصيب مدربه بصدمة كبيرة نتيجة ضغط المباريات الذي يرهقه بشدة، ويدفعه لاتخاذ قرار جديد بشأن اللاعب.