مدرب المنتخب السوداني يكشف عن برنامجه لتصفيات بطولة المحليين

2022-07-08 14:11
مدرب المنتخب السوداني برهان تيه (Getty)
Source
+ الخط -

كشف برهان تيه، المدير الفني، للمنتخب السوداني عن برنامجه التحضيري لمباريات تصفيات بطولة الأمم الأفريقية للاعبين المحليين الجزائر 2023، مبينًا أنه قد انتهى من إعداد برنامج متكامل يستهدف ظهورًا جيدًّا لصقور الجديان.

وأكد مدرب "صقور الجديان" أن التأهل لنهائيات بطولة أفريقيا للمحليين 2023 و"كان" كوت ديفوار 2024 لهما هدفان لا تنازُل عنهما.

برهان يكشف أسباب اختيار تنزانيا للمعسكر التحضيري

ورأى برهان تيه أن مواجهة المتأهل من منتخبي بوروندي وجيبوتي في تصفيات بطولة المحليين لن تكون سهلةً، وكشف أن تحضيرات المنتخب ستبدأ مطلع أغسطس/آب المقبل بمعسكر داخلي بإحدى ولايات البلاد وسيستمر لمدة 10 أيام، ومن ثم سيغادر المنتخب لإقامة معسكر خارجي في ذات الشهر بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وأوضح تيه أن اختيار تنزانيا تحديداً يرجع لقربها من بوروندي المرشحة للتأهل على حساب منتخب جيبوتي، مؤكدًا خوض أكثر من مباراة تحضيرية خلال فترة المعسكر، التي ستستمر "20" يوماً، مشيرًا إلى أن لجنة المنتخبات أجرت اتصالات مع عدة اتحادات للاتفاق معها على تجارب تحضيرية والتي ستفيد المنتخب كثيرًا. 

برهان تيه يكشف عن تعديلات مرتقبة في صفوف منتخب السودان

وكشف تيه عن تعديلات مرتقبة عديدة في قائمة الاختيارات المقبلة للاعبين، مؤكدًا أن أبواب المنتخب مفتوحة لكل لاعب يقدم مستوى جيدًا، وذلك بعد رصد أداء اللاعبين في مسابقة الدوري، حيث كشف برهان أنهم ينتظرون ما إذا كان هناك تعديل في برنامج تصفيات بطولة بطولة الأمم الأفريقية كوت ديفوار بعد تأجيل البطولة.

وأبدى تيه ثقةً كبيرةً بقدرة المنتخب على الوصول لنهائيات بطولة المحليين بالجزائر ونهائيات "كان" كوت ديفوار كطموح مبدئي، معرباً عن ثقته في قدرة نجوم المنتخب على الظهور بشكل متميز.

شارك: