مدرب الكهرباء واثق من التأهل ورأفت يرد: نحن الأفضل بالأرقام

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-19 16:14
لؤي صلاح (يسارًا) المدير الفني لنادي الكهرباء العراقي رفقة حيدر أحمد في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العهد اللبناني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى لؤي صلاح مدرب فريق الكهرباء العراقي، ثقته في قدرة فريقه على التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مباراة العهد اللبناني في نصف نهائي البطولة الآسيوية.

ويستضيف فريق الكهرباء شقيقه العهد، مساء غد الثلاثاء، على ملعب "البصرة الدولي"، في إياب نصف نهائي منطقة الغرب من البطولة، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق العراقي 1-0.

مدرب الكهرباء واثق من التأهل

وقال المدرب لؤي صلاح في المؤتمر الصحفي: "أنا أثق بقدرة اللاعبين على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام العهد، تمكن الفريق من التأهل إلى نهائي الغرب، وصراحة نعول بشكل كبير على الحضور الجماهيري في المباراة، لكي نتمكن من حسم الأمور مُبكرًا".

وأضاف قائلًا: "هدف الكهرباء في المباراة واضح وهو التأهل، ولن نرضى بغيره، أنا بطبعي مدرب لا يشعر بالضغط حتى وإن طلبت الإدارة مني تحقيق نتيجة معينة، أتعامل مع مختلف الظروف في المباريات، من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة".

وبين: "نحن ككادر تدريبي لفريق الكهرباء نعمل وفق منهجنا وخططنا التي وضعناها مسبقًا، سنفعل ما بوسعنا ولكل مجتهد نصيب، ونحن نؤمن كثيرًا بهذه الجملة، لأننا لولا اجتهادنا لما وصلنا إلى هذا الدور اليوم، ونتطلع لتحقيق اللقب التاريخي".

وأشار إلى أن "الكادر التدريبي لفريق الكهرباء درس كل الخيارات والسيناريوهات في مباراة الغد أمام العهد، حتى وإن استمرت المباراة لركلات الترجيح، سنضع كل الأمور بالحسبان".

بدوره، قال اللاعب حيدر أحمد خلال ذات المؤتمر إن "الاستقرار الإداري انعكس إيجابًا على أداء الفريق، الإدارة تدعم الفريق الكروي بشكل كبير، وهذا الأمر خلق الألفة بين اللاعبين والكادر التدريبي والإداري".

وتابع: "سر قوة فريقنا هو اللعب بروح واحدة، هنا لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، الجميع سواسية والجميع يرغبون بخدمة الفريق وتحقيق الأهداف المرجوة".

رأفت محمد مدرب العهد اللبناني رفقة لي إرفين مهاجم الفريق ون ون winwin

رأفت محمد مدرب العهد اللبناني رفقة لي إرفين مهاجم الفريق

في المقابل، حدد مدرب فريق العهد اللبناني رأفت محمد، نقاط قوة منافسه الكهرباء العراقي قبل مواجهة الفريقين يوم غد.

وقال محمد في ذات المؤتمر: "أشكر العراق على حسن الاستضافة، وهذا ليس جديدًا عليهم، فرصنا قليلة للتأهل مقارنة بالكهرباء، رغم أننا قدمنا مباراة كبيرة في مباراة الذهاب، وبالأرقام كنا أفضل من الكهرباء".

وأوضح أن "اللعب خارج أرضنا كان له مردود سلبي علينا، لو لعبنا في لبنان على أرضنا وبين جماهيرنا لكانت نتائجنا أفضل، وحتى مردودنا سيكون مختلفًا"، لافتًا إلى أن "فريق الكهرباء قوي بمجموعة لاعبيه وخطط مدربه".

من جانبه، قال محترف العهد لي إرفين في ذات المؤتمر إن "فريق العهد يتطلع لتقديم مباراة كبيرة أمام الكهرباء، الفريق استعد جيدًا خلال الأيام الماضية، ونحن مستعدون لخوض اللقاء والظفر بنقاط المباراة".

واختتم تصريحاته بالقول: "سعيد لأنني هنا في العراق، وسبق لي أن كنت في إيران، واليوم ألعب في لبنان، الشعب العراقي كريم ولا يوجد ما يدعو للقلق هنا، ونود أن نشكرهم على حسن الضيافة".

شارك: