مدرب العربي يعزّز ثقة لاعبيه قبل مواجهة الوكرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 15:17
مدرب العربي يونس علي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الوكرة (X/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد يونس علي مدرب العربي القطري جاهزية فريقه لمواجهة منافسه الوكرة لحساب منافسات المرحلة العشرين من دوري نجوم EXPO لكرة القدم مساء يوم غد الجمعة. 

وأشار مدرب العربي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة إلى أنه من المتوقع أن تكون المباراة صعبة بسبب المنافسة الشديدة في الدوري.

مدرب العربي يقدّم وصفة الإطاحة بالوكرة

كما تحدث مدرب العربي عن منافسه مبيناً أنّ الوكرة فريق قوي يتمتع بتنظيم دفاعي جيد مكّنه من تحقيق نتائج إيجابية، مشيراً إلى أنّ الفوز عليه يحتاج إلى تركيز وانضباط ومتمنياً أن يكون الحظ حليفهم في هذه المباراة لتحقيق المطلب الأهم ألا وهو حصد النقاط الثلاثة.

وذكر المدرب يونس علي أنّ "الفريق يقدّم مستويات فنية مميزه لكنّ التوفيق لم يحالفنا". وجدّد مدرب العربي ثقته في اللاعبين وطريقة وأسلوب اللعب، مضيفاً أنّ "الجهاز الفني واللاعبين لم يبخلوا بجهد من أجل الفوز في كل المباريات ولكن التوفيق جانب الفريق في تحقيق الأهداف المخطط لها".

واختتم مدرب العربي حديثه بتقديم الشكر لجماهير النادي الملقّب بـ"الأحلام" على جهودها الكبيرة، التي تدعم الفريق بقوة منذ بداية الموسم، داعيًا إياهم إلى مواصلة الدعم حتى النهاية لأنّ لهذا الدعم تأثيرًا كبيرًا على اللاعبين في أرضية الملعب.

عبد الرحمن عناد يؤكد حرص اللاعبين على الانتصار

وفي سياق متّصل، أكد عبد الرحمن عناد لاعب العربي، حرص اللاعبين على تقديم أداء جيد في المباراة القادمة أمام نادي الوكرة والتي ستقام مساء يوم الجمعة على ملعب سعود بن عبد الرحمن ووعد بتقديم كل ما لديهم لتحقيق الفوز، مبيناً أن المواجهة لن تكون سهلة.

وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "اللاعبون عازمون على صناعة الفارق في المباراة المقبلة، التي ستكون مهمة بالنسبة لنا. الوكرة فريق كبير وقادر على المنافسة بقوة، ويجب علينا كلاعبين أن نبذل كل الجهد الممكن لتحقيق تطلعات جماهيرنا".

وختم عناد حديثه قائلاً: "نضع كل تركيزنا على مباراة الوكرة وحصد نقاطها، ونتمنى الظهور بصورة أفضل من المباريات السابقة من ناحية النتيجة والأداء، ونتطلع إلى تحقيق النتيجة الإيجابية التي تسعد الجماهير".

شارك: