مدرب العربي: مواجهة الوكرة حاسمة في الصراع على لقب دوري QNB

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 12:18
المدرب القطري يونس علي المدير الفني لفريق العربي (twitter/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد المدرب القطري يونس علي، المدير الفني لفريق العربي، على أهمية تحلي اللاعبين بالتركيز والدقة في المباراة المقبلة في دوري نجوم قطر، والتي تجمعهم بفريق الوكرة ضمن الجولة 20 من البطولة.

وأوضح المدرب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، المقررة أن تنطلق عند الساعة السابعة من مساء السبت حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، أن جميع اللاعبين على أتم الجاهزية للمباراة.
 
وقال يونس: "مواجهة الوكرة لن تكون سهلة وعلينا أن نضع كل تركيزنا في هذه المواجهة، خصوصًا بعد انتهاء مباراة الكأس، التي قدم خلالها الفريق أداءً أكثر من رائع، وعلينا استغلال هذه النتيجة لتحقيق النتيجة المطلوبة أمام الوكرة".

 وأضاف: "الضغوط دائمًا حاضرة في جميع المباريات، ويوم غدٍ مباراة حاسمة، وطالبت اللاعبين بإظهار روح الانتصار والحماس من أجل إسعاد الجماهير".

وحول الغيابات المتوقعة في مباراة الغد، قال: "جميع اللاعبين على أتم الجاهزية للمواجهة، وسنقف على مدى جاهزية محمد بدر سيار الذي شارك في آخر حصتين تدريبيتين خلال تدريب اليوم".

السليطي: درسنا المنافس بالصورة المطلوبة

من جانبه أكد اللاعب عبد الله السليطي، أن فريقه العربي ينافس على بطولتين هذا الموسم واستحق الوصول إلى نهائي أغلى الكؤوس، وأن التحضيرات لمباراة الوكرة تمضي بصورة جيدة خصوصًا بعد دراسة المنافس بالصورة المطلوبة.

عبدالله السليطي


وشدد الظهير الأيمن القطري خلال المؤتمر الصحفي: "نحن جاهزون لمواجهة الغد وهدفنا إرضاء طموحاتنا الشخصية وإسعاد الجماهير وثقتنا دائمًا كبيرة في أي لاعب سيقع عليه اختيار المدرب للمباراة، وقادرون على الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الوكرة الصعبة".

وختم: "بالتأكيد، للجماهير "العرباوية" دور كبير في النتيجة التي وصل إليها الفريق هذا الموسم، وأتمنى مزيدًا من الدعم خاصة مع الاقتراب من نهاية الموسم، وإن شاء الله نسعدهم في المباراة القادمة".

ويدخل العربي المباراة في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر فريق الدحيل مع بقاء ثلاث جولات على نهاية المسابقة.. على الجانب الآخر، يأتي الوكرة في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة.

شارك: