براهيمي "البطل" غير المتوج مع الغرافة موسم 23-2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-20 17:27
الجزائري ياسين براهيمي نجم نادي الغرافة القطري (X/ALGHARAFACLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى ياسين براهيمي نجم نادي الغرافة القطري الموسم الحالي 2023-24 من دون التتويج بأي لقب جماعي، رغم تقديمه مستويات راقية وتحقيقه أرقامًا مميزة على المستوى الفردي.

وأقصي نجم منتخب الجزائر، أمس الأحد، مع "الفهود" من نصف نهائي كأس أمير قطر، على يد نادي قطر بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، وذلك بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بين الفريقين (2-2).

وظهر براهيمي بوجهين مختلفين في هذه المواجهة، حيث تألق في الوقت الأصلي، وسجل الهدف الثاني لفريقه، ولكنه خيب آمال مشجعي الغرافة بتضييعه إحدى ركلات الترجيح، ليودع بذلك ناديه بطولة كأس أمير قطر من المربع الذهبي.

براهيمي.. توهج فردي من دون ألقاب موسم 2023-24

وتبخرت أحلام براهيمي في التتويج بأحد الألقاب خلال الموسم الحالي 2023-24، بعدما أقصي مع الغرافة من نصف نهائي كأس أمير قطر، ليضيع بذلك "الفهود" ثالث ألقابهم بعد لقبي كأس أريدُ ودوري نجوم إكسبو.

وكان لقب كأس أريدُ من نصيب نادي أم صلال هذا الموسم، بينما نال السد لقب دوري نجوم إكسبو، وجاء الريان في المركز الثاني، وجاء الغرافة فريق الدولي الجزائري في المركز الثالث.

وإذا كان براهيمي قد فشل في التتويج بالألقاب برفقة "الفهود"، فإنه تألق وتوهج بشكل ملحوظ على المستوى الفردي خلال الموسم الجاري، وهو ما فتح له الباب أمام عودته إلى قائمة منتخب بلاده الجزائر في معسكر شهر مارس/ آذار الماضي، بعد فترة طويلة من الغياب.

وتمكن نجم منتخب الجزائر من تسجيل 24 هدفًا وتقديم 11 تمريرة حاسمة في 23 مباراة خاضها، ضمن جميع المسابقات مع الغرافة هذا الموسم، وأنهى دوري نجوم إكسبو في المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين بـ 21 هدفًا، خلف الهداف الأول أكرم عفيف نجم السد صاحب 26 هدفًا.

وبالإضافة إلى هذه الأرقام المميزة، نثر براهيمي سحره في جميع الملاعب القطرية، وقدم عروضًا جيدة أمتع بها الجماهير التي كانت حاضرة لمشاهدة مباريات الغرافة، سواء من مشجعي "الفهود" نفسهم أو من أنصار الفرق الأخرى.

وبعد إنهائه الموسم الحالي من دون ألقاب جماعية، تلوح فرصة لدى براهيمي لتحقيق لقب فردي، والمتمثل في الحصول على جائزة أفضل لاعب في دوري نجوم إكسبو، بعد ترشيحه برفقة أكرم عفيف نجم السد والبرازيلي روجير غيديش نجم الريان لنيل هذه الجائزة.

شارك: