مدرب الوكرة: حظينا بوقت كافٍ للتحضير لمواجهة العربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-27 13:03
الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز المدير الفني لفريق الوكرة القطري (twitter/ alwakrah_sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز، المدير الفني لفريق الوكرة، رضاه عن استعدادات لاعبيه لمواجهة العربي التي تقام مساء السبت ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2023-23، مشيرًا إلى أن الفريق حظي بوقت كافٍ للتحضير للمباراة.

وقال لوبيز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المقررة إقامتها يوم السبت المقبل على استاد حمد الكبير بالنادي العربي: "التحضير لهذه المباراة أخذ وقتًا طويلًا، وبدأ عقب نهاية المباراة السابقة، من الجيد أن يكون لدينا الوقت للتحضير للمباريات، والآن أؤكد أن جميع اللاعبين على أتم جاهزية ويتحلون بالتركيز العالي في التدريب لهذه المباراة المهمة".

وتحدث عن منافسه في مباراة الغد قائلًا: "فريق العربي جيد جدًا ويقدم موسمًا رائعًا، لديه الفرصة للفوز بكأس الأمير وينافس على لقب الدوري، وهذا يؤكد أن مواجهتنا معه ستكون صعبة جدًا".

وعاد للحديث عن استعدادات فريقه لخوض المباراة، قائلاً: "عندما يكون لديك وقت أطول للتحضير للمباراة مقارنة بالمنافس فهذا أمر جيد؛ ولكن العربي لديه وفرة من اللاعبين الجيدين، ومن ثم فإننا إذا لم نتمكن من مجاراة إيقاع المنافس، فبالتأكيد هذا لن يكون لصالحنا".

يوسف الخطيب: جاهزون لموقعة العربي

من جانبه أكد المصري يوسف الخطيب، اللاعب الشاب في صفوف الوكرة، على جاهزية فريقه لمواجهة العربي قائلا إن صفوف الفريق مكتملة بسبب عدم وجود إصابات، مشيرًا إلى أن جميع لاعبي الفريق جاهزون لخوض هذه المواجهة.

وأضاف: "المدرب الإسباني ماركيز لوبيز جهز الفريق تمامًا لخوض هذه المباراة من كافة النواحي الفنية والبدنية، نطمح لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على المربع الذهبي، وهذا هو هدفنا الرئيسي خلال الفترة المتبقية من عمر مسابقة الدوري".

وعن طموحاته المستقبلية قال: "أركز أولًا على المشاركة أساسيًا مع الفريق الأول، وأن أشارك مع الموج الأزرق في دوري أبطال آسيا، مع بقاء الفريق في دائرة المنافسة على المراكز الأولى ببطولة الدوري؛ لأننا نملك كل الإمكانات والمقومات التي تساعدنا على تحقيق هذا الهدف".

جدير بالذكر أن الوكرة يدخل المباراة وهو في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة، وسيكون بحاجة للفوز للبقاء في دائرة الصراع على المربع الذهبي بينما يدخل العربي المواجهة وهو يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الدحيل.

شارك: