خاص| لوكاس مينديز يوضح أسرار تألقه مع منتخب قطر ونادي الوكرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 20:47
لوكاس مينديز يحتفل بحصد لقب كأس قطر مع فريقه الوكرة (Instgram/ mnbr_alwakrah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر لوكاس مينديز مدافع الوكرة القطري، عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب كأس قطر مع فريقه، وكشف عن أسرار تألقه في الفترة الماضية مع النواخذة والعنابي.

وتُوج نادي الوكرة بلقب بطولة كأس قطر للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بانتصار "الموج الأزرق" على نظيره الريان بهدف من دون مقابل، في المباراة النهائية التي جمعتهما على استاد عبد الله بن خليفة، وهو أول ألقاب النادي في مختلف المسابقات منذ عام 2011.

وكان الوكرة قد أنهى بطولة الدوري القطري في المركز الرابع برصيد 38 نقطة، فيما يستعد لمواجهة معيذر يوم الخميس 9 مايو/ أيار في كأس أمير قطر.

لوكاس مينديز يستعيد ذكريات تتويجه بلقب كأس آسيا

وقال لوكاس مينديز في تصريحات خاصة لـ winwin: "سعيد جدًّا بتحقيق هذا اللقب الأول بقميص الوكرة"، قبل أن يكشف السر وراء العروض المميزة التي قدمها في الفترة الأخيرة مع "الموج الأزرق" و"العنابي"، قائلًا: "نقوم بعمل جيد منذ فترة وما زلنا نتطور، التتويج هذا العام بهذا اللقب مهم جدًّا. الثقة التي يضعها مجلس الإدارة في اللاعبين عالية جدًّا. لذا فإن رد هذه الثقة بلقب هو أمر مهم جدًّا بالنسبة لنا".

وأضاف لوكاس مينديز: "بالنسبة إلي لقد كان عامًا مميزًا. الفوز بلقب بحجم كأس آسيا مع منتخب قطر يمنحنا شعورًا عظيمًا بالبهجة، وهو أمر جيد جدًا. والآن أفوز بأول لقب لي مع الوكرة أيضًا بعد فترة طويلة من دون الفوز بأي لقب. سعيد جدًّا، مرة أخرى، برد الثقة التي وضعها الجميع هنا بي وبالمجموعة".

وتحدث عن أسباب تألقه مع منتخب قطر، قائلًا: "لم نكن المرشحين الأوائل قبل البطولة وهذه حقيقة، لكن مدربنا ماركيز كان يعرف اللاعبين جيدًا، كنا معه في الدوري لفترة طويلة، إضافة إلى أن المنتخب كان متحدًا بشكل قوي، وهذا ما صنع الفارق بالنسبة إلينا، إضافة لدعم الجماهير الذي ساعدنا كثيرًا خاصة وأن البطولة كانت على أرضنا، كما أن عدم الظهور بشكل جيد في كأس العالم، وضع علينا بعض الضغط في البداية، ولكن بدعم الجماهير والمسؤولين، صنعت كل تلك العوامل الفارق لصالحنا، إضافة لتماسك ووحدة الفريق كما ذكرت".

وأكمل مدافع مارسيليا الفرنسي السابق تصريحاته بالقول: "بعد كأس آسيا هدفنا التالي هو التأهل لكأس العالم. ما تزال هناك بعض المباريات الصعبة ولا شيء مضمون، لكن من وجهة نظري لدينا القدرة على تحقيق ذلك الهدف، وإذا حققنا ذلك فسنبذل قصارى جهدنا في المونديال".

وفيما يخص مستقبله مع الوكرة بعد التتويج بكأس قطر، قال: "لا يوجد لدي شيء أو قرار معين. أفضل عدم التعليق على أي شيء، فأنا أركز أولاً على إنهاء الموسم بشكل جيد في بطولة كأس أمير قطر بعد التتويج بكأس قطر، والتي تعد مهمة للغاية، لذا دعونا نرَ ما سيحدث في نهاية الموسم".

وتغنى لوكاس مينديز بأداء زميله المصري حمدي فتحي، قائلًا: "إنه لاعب رائع وتأقلم بشكل جيد للغاية مع الفريق، يلعب في منتخب مصر بالفعل لذا فهو لديه الخبرة، حتى لو كان هذا موسمه الأول بقطر ولا يعرف الدوري جيدًا، لكنه تأقلم بشكل سريع وجيد، وحظي بموسم رائع".

شارك: