مدرب الشرطة العراقي: إنجازنا العربي ثمنه 13 شهرًا من الصراع!

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 00:31
حسين عبد الواحد (يسارًا) يسير إلى جانب المدير الفني للشرطة أحمد صلاح (facebook/AlshortaSC1932)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب المساعد للشرطة العراقي، حسين عبد الواحد، أن الكادر التدريبي للفريق عاش 13 شهرًا من الصراع، كي يظهر الفريق بالصورة التي تجلّى بها في الدوري العراقي الممتاز وكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وودّع الشرطة العراقي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال؛ بعد خسارته (0-1) أمام النصر السعودي، في نصف نهائي المسابقة يوم أمس الأربعاء.

وقال عبد الواحد في منشور عبر حسابه على "فيسبوك": "عشت برفقة زملائي في الكادر التدريبي بنادي الشرطة، وتحديدًا (مع) المدرب أحمد صلاح، 13 شهرًا من (السباق) الكبير مع الزمن، من أجل تأسيس فريق يمتلك القدرة على المنافسة على جميع الأصعدة بالرغم من كل المطبات".

وأوضح عبد الواحد بالقول: "مشكلات وحلول لأيامٍ وأيامٍ كنت أعود بها برفقة الكابتن أحمد صلاح إلى البيت لنناقشها حتى ساعات الصباح الأولى، بعد الانتهاء من اجتماعاتٍ للكادر التدريبي مع الإدارة لإيجاد الحلول لبعض المشكلات التي تواجهنا، وإغلاق ملفاتها قبل أن تظهر للعيان وتتداولها وسائل الإعلام، للحفاظ على وحدة الفريق".

وتابع عبد الواحد: "بعد التتويج بالدوري، لم أنشر أي شيء، لأنني كنت أعي أن الفرحة الكبرى ستكون بتقديم مستوى يليق باسم نادي الشرطة بصورة خاصة، والكرة العراقية على العموم (في البطولة العربية)، لنؤكد للجميع أنّ ما حققناه لم يكن مجرد صدفة، بل جاء وفق خطة عمل وإستراتيجية موضوعة".

وعمل الثنائي أحمد صلاح وعبد الواحد ضمن الكادر التدريبي المساعد للشرطة بقيادة المصري مؤمن سليمان، المدرب السابق للفريق، وكان لهما دوران كبيران في تتويج الشرطة بلقب الدوري الممتاز لموسمين متتاليين.

فيما تسلّم صلاح مهام المدرب الرئيسي للشرطة بعد إنهاء عقد المدرب المصري سليمان بالتراضي في 19 مارس/ آذار الماضي، بينما حافظ على عبد الواحد ليكون مساعده في مهامه.

شارك: