علاء عبد الزهرة لـwinwin: دوري نجوم العراق سيكون مميزا بشرط!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 20:41
علاء عبد الزهرة لاعب الشرطة العراقي (Facebook/AlshortaSC1932)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد قائد فريق الشرطة العراقي علاء عبد الزهرة (36 عامًا)، شرطًا وحيدًا ليكون دوري نجوم العراق مميزًا في المستقبل القريب، في ظل التطور الكبير الذي يشهده الموسم الحالي على كافة المستويات.

وانطلق دوري نجوم العراق في موسمه الأول 2023-2024، ووصل حاليًا إلى الجولة الـ20، ويشهد تطبيق تقنية فيديو الحكم المساعد "VAR" لأول مرة في بطولة محلية بالعراق.

وقال عبد الزهرة في تصريحات لموقع"winwin" عن فريقه: "فريق الشرطة حقق 3 نقاط مهمة في مباراته أمام الحدود في الجولة العشرين، الجميع كان في الموعد، وقدّم الفريق مستويات مميزة شفعت له بتحقيق الانتصار رغم غياب الجماهير عن المباراة".

وأضاف: "فريق الشرطة افتقد جماهيره الحماسية في مباراة الحدود، لكن بالتأكيد سيحضرون في قادم المواعيد لأننا نعول عليهم كثيرًا ليكونوا الداعم الأول لنا، خاصةً أن الشرطة يسعى إلى المنافسة على تحقيق لقب دوري نجوم العراق في نسخته الأولى رغم كل التحديات".

وأردف اللاعب المخضرم: "كل توقف دولي يُحدِث قلقًا في الفرق العراقية، ومن بينها فريق الشرطة، لأن اللاعبين يبتعدون عن المباريات لمدة، وبعضهم ينال منهم التعب أو يتعرضون للإصابة، بالتالي عادةً ما يُشكّل التوقف الدولي عائقًا أمام التحضيرات التي يجب أن تكون على أفضل حال، خاصةً مع فرق المقدمة".

علاء عبد الزهرة يؤكد ارتفاع مستوى الدوري العراقي

وواصل علاء عبد الزهرة بالقول: "فريق الشرطة واجه التوقف الدولي بأفضل سلاح ممكن، وهو إقامة معسكر تدريبي في محافظة البصرة وخوض عدد من المبايات الودية، حقيقةً فإن هذا المعسكر قد أسهم كثيرًا في الحفاظ على لياقتنا والبقاء على حساسية خوض المباريات على عكس بقية الفرق".

وتابع: "مستوى الدوري العراقي اختلف كثيرًا عن المواسم السابقة، سواء من الجانب الفني أو من خلال استقطاب اللاعبين المحترفين، وكذلك تطبيق التقنيات الجديدة والملاعب والنقل التليفزيوني، ولكن التوقفات فقط هي المشكلة في هذا الدوري، وإن تم التخلص منها فسيكون دوري نجوم العراق مميزًا جدًا".

ويتصدر فريق الشرطة دوري نجوم العراق برصيد 45 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الوصيف القوة الجوية، الذي فقد الصدارة بخسارته أمام دهوك بنتيجة 2-1، في حين فاز الشرطة على الحدود بنتيجة 2-0.

شارك: