لهذا السبب .. قائد منتخب العراق السابق يهاجم يونس محمود

2022-06-21 10:04
يونس محمود مشرف منتخب العراق الحالي (يمين) وإلى جانبه علي رحيمة وعلاء عبد الزهرة خلال فترة وجودهم مع الوكرة القطري 2011 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم علاء عبد الزهرة قائد فريق الشرطة، المتوج مؤخراً بلقب الدوري العراقي الممتاز، يونس محمود مشرف منتخب العراق، على خلفية استبعاده من قائمة المنتخب الوطني، في منافسات بطولة كأس العرب 2021.

وقال عبد الزهرة في تصريحات خاصة لبرنامج "كورة"، الذي يبث عبر قناة "الفرات" العراقية: "من المعيب جداً ما تحدث به الكابتن يونس محمود، بعد إبعادي أنا وأحمد إبراهيم من قائمة المنتخب الوطني بسبب تصريحنا لوسائل الإعلام، فهذا التبرير إِنْ صَحّ، كما قالها يونس في محاضرة خاصة للاعبين؛ فإنها معيبة للغاية، فأنا قائد الفريق ومن بعدي أحمد إبراهيم، فكيف لا يحق لنا الإدلاء بتصريح إعلامي؟".

وأضاف: "أحترمُ القائد يونس محمود كثيراً كنجمٍ للمنتخبات الوطنية السابقة، لكن انتقادي كان للتصرف الذي بدر منه بصفته مشرفاً للمنتخب، لَعبتُ لمنتخب بلدي لأكثر من 126 مباراة دولية، ويتم إبعادي بتصريح إعلامي، أن يتحدث بهذا الكلام فهذه مصيبة كبرى".

وفضّل علاء عبد الزهرة، الذي لعب لجميع المنتخبات العراقية، المهاجم السابق عماد محمد على يونس محمود، حيث اختار محمد كأفضل مهاجم لمنتخب "أسود الرافدين" لعب معه في السنوات السابقة، مشدّداً على أن محمود نجم كبير وصنع الكثير من الإنجازات؛ لكنه يرى أن عماد محمد يملك مواصفات فنية تختلف عن بقية لاعبي جيله، بحسب وصفه.

واختار المهاجم العراقي مدافع منتخب إسبانيا، سيرخيو راموس، كأصعب مدافع عالمي واجهه، خلال بطولة كأس القارات 2009 في جنوب أفريقيا، وعلى الصعيد المحلي يجد أن زميله الحالي سعد ناطق هو أفضل مدافع محلي.

فيديو التصريح

شارك: