خاص winwin | نجم الشرطة يلوم الحكم بعد الخسارة من النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 23:57
من مواجهة النصر السعودي والشرطة العراقي (twitter/UAFAAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألقى علاء عبد الزهرة، نجم الشرطة العراقي، باللوم  على الحكم الإماراتي، عادل النقبي، على الخسارة أمام النصر السعودي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها.

وقال عبد الزهرة لمراسل winwin: "ماني قد لمس الكرة بيده قبل حصوله على ركلة جزاء، وحسب القانون فإن لمس الكرة باليد من جانب المهاجم في حال كانت متعمدة أم غير متعمدة تُحسَب ركلة حرة مباشرة للفريق الخصم".

وأضاف أن المشكلة تكمن في استعانة الحكم بتقنية الفيديو المساعد "VAR"، مبينًا أنه شاهد لمسة اليد عبر شاشات التلفزيون بعد المباراة، وكانت لمسة اليد من ماني واضحةً وضوح الشمس؛ إلّا أن حكم المباراة احتسب اللعبة ركلة جزاء.

ورفض عبد الزهرة توجيه الاتهامات إلى حكم المباراة بالتعمد في احتساب ركلة الجزاء، مشددًا على أن الأخطاء البشرية في اللعبة ما زالت حاضرة رغم وجود الـ "VAR".

أحمد يحيى يعدد الفوائد من المشاركة

من جانبه أكد أحمد يحيى العبادي في حديثه مع "winwin" أن فريقه الشرطة لعب مع نادٍ كبير في قارة آسيا ويضم نجومًا عالميين وهم الأفضل في العالم.

وأكد المدافع العراقي أن لاعبي الشرطة قدّموا مستوى يليق بسمعة الكرة العراقية، مقدمًا اعتذاره إلى الشعب العراقي بعد الخسارة أمام النصر.

وعدّد يحيى الفوائد التي جناها لاعبو الشرطة من البطولة، مؤكدًا أنهم اكتسبوا الخبرة المطلوبة من خلال الاحتكاك مع أندية كبيرة، مبينًا أن الفريق أصبحت لديه خبرة لمثل هذه البطولات.

وكان النصر السعودي حجز مقعده في النهائي بفوزه الشاق على الشرطة العراقي بنتيجة 1-0، مستفيدًا من ركلة جزاء مثيرة للجدل حصل عليها السنغالي ساديو ماني وسجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

شارك: