مدرب النصر يحسم مستقبل تاليسكا بإجابة طريفة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-09 22:51
البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، مستقبل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا مع النادي بطريقة طريفة، وذلك في المؤتمر الصحفي عقب مباراة العالمي والشرطة العراقي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن النجم البرازيلي صاحب الـ29 عامًا قد تلقى عرضًا للرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف، وسط اهتمام من فريقه السابق بشكتاش التركي.

لكن نفى كاسترو صحة هذه الأخبار عند سؤاله في المؤتمر الصحفي، مؤكدًا أن الإدارة لا تعرف شيئًا عن هذه العروض، وأنه مستمر مع الفريق.

وقال المدرب البرتغالي: "إدارة نادي النصر لا تعلم شيئًا، ليست لديها أي فكرة عن العروض المُقدّمة" وتابع: "أنا مصدوم من سؤالك".

وعند سؤاله عن رحيل تاليسكا، قال كاسترو بطرافة: "نعم، إنه سيغادر؛ لكن من هنا (ملعب المباراة) إلى الفندق للاستشفاء والاستعداد جيدًا ليكون حاضرًا في المباراة النهائية".

ويُعَدّ تاليسكا واحدًا من أبرز لاعبي النصر منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في يوليو/تموز 2021، قادمًا من نادي غوانزو الصيني، وازداد تألقه بوصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير/كانون الثاني الماضي.

جدير بالذكر أن النصر ضم تاليسكا في صفقة بلغت قيمتها 8 ملايين يورو، وشارك اللاعب مع الفريق السعودي في 64 مباراة، ونجح في تسجيل 44 هدفًا وصناعة 8 أهداف.

شارك: