تاليسكا وبونو الأفضل في شهر فبراير بالدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-06 20:16
البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف النصر السعودي (X/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين عن فوز أندرسون تاليسكا نجم فريق النصر، بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير/ شباط 2024.

وقدّم البرازيلي أندرسون تاليسكا أداءً استثنائيًا خلال شهر فبراير، حيث قاد فريقه النصر لتحقيق نتائج إيجابية في دوري روشن السعودي.

تاليسكا لاعب الشهر في دوري روشن

وأعلنت رابطة الدوري السعودي عبر حسابها على منصة "إكس" فوز تاليسكا بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير / شباط، وذلك بعدما قدّم اللاعب مستويات لافتة للغاية مع العالمي وتسجيله عديد الأهداف خلال مباريات الشهر الماضي.

وحصد تاليسكا الجائزة بعدما سجل 5 أهداف خلال مباريات شهر فبراير، ووصل النجم البرازيلي لهدفه رقم 16 في الدوري هذا الموسم، قبل أن يعلن نهاية موسمه بسبب الإصابة.

وشارك تاليسكا خلال 25 مباراة بمختلف المسابقات بالموسم الحالي وسجّل 25 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة مع العالمي.

ياسين بونو يُتوّج بجائزة أفضل حارس

كما حصل الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال، على جائزة أفضل حارس في الدوري السعودي عن الشهر الماضي، وذلك بعد تألقه في الدفاع عن عرينه.

ويعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، متقدمًا بفارق تسع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني. بينما حضر الاتحاد في المركز الخامس برصيد 37 نقطة، بفارق نقطتين عن التعاون صاحب المركز الرابع.

وظهر الهلال بشكل مميز للغاية في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، حيث حقق فوزًا هامًا على ضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وواصل الزعيم انتصاراته المتتالية محققًا فوزه رقم 26 على التوالي بمختلف المسابقات، بعد تغلّبه على الاتحاد بثنائية نظيفة في الكلاسيكو الآسيوي، ليصبح ثالث أكثر فريق في تاريخ كرة القدم تحقيقًا للانتصارات المتتالية.

جورجي جيسوس يحصد جائزة مدرب الشهر والعبسي أفضل لاعب صاعد

وفاز البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال، بجائزة مدرب الشهر في الدوري السعودي للمحترفين، بعد المستويات الرفيعة التي قدّمها "الزعيم" تحت قيادته واقترابه من حسم اللقب، فيما حصل محمد العبسي حارس فريق الشباب على جائزة أفضل لاعب واعد.

شارك: